حلم "نهائى الكونفدرلية" يداعب سيوى سبور أمام ليوبار.. التعادل يكفى بطل كوت ديفوار.. صاحب الأرض يسعى للتعويض.. الأجهزة الفنية ترفع شعار "لسه الأمانى ممكنة".. والأهلى يترقب

السبت، 27 سبتمبر 2014 02:17 م
حلم "نهائى الكونفدرلية" يداعب سيوى سبور أمام ليوبار.. التعادل يكفى بطل كوت ديفوار.. صاحب الأرض يسعى للتعويض.. الأجهزة الفنية ترفع شعار "لسه الأمانى ممكنة".. والأهلى يترقب فريق سيوى سبور الإيفوارى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "دينيس ساسو"، بمدينة "دوليسى" الكونغولية، فى الرابعة والنصف مساء اليوم، السبت، مسرحاً للمباراة التى تجمع بين فريقى ليوبار الكونغولى ونظيره سيوى سبور الإيفوارى، فى "إياب" الدور نصف النهائى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويكفى سيوى سبور الإيفوارى التعادل السلبى فى مباراة اليوم، لتحقيق حلم الصعود إلى المباراة النهائية، بعد تغلبه على ليوبار الكونغولى فى لقاء الذهاب، بهدف دون مقابل أحرزه كريستيان كواميه، فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وتحظى المباراة بأهمية خاصة لدى جماهير النادى الأهلى، التى تتطلع للتعرف على المنافس المحتمل للفريق الأحمر فى المباراة النهائية، حيث يلتقى الأهلى غداً، الأحد، مع القطن الكاميرونى، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

ويسعى ليوبار لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الأقل، لخطف بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية، وذلك عن طريق الضغط الهجومى المكثف على الخصم، الذى يتوقع أن يخوض المباراة بطريقة دفاعية على أمل الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب.

أما الفريق الإيفوارى فسيعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، لاستغلال المساحات الخالية المتوقعة فى دفاعات ليوبار، على أمل خطف هدف يريح الأعصاب، ويصعب كثيراً مع مهمة منافسه فى التأهل لنهائى الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن فريق سيوى سبور الإيفوارى ليس غريباً على جماهير النادى الأهلى، حيث سبق أن التقى الفريقان "ذهاباً" و"إياباً" فى دور المجموعات من منافسات البطولة وتغلب الأهلى بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان من ركلة جزاء فى المباراة التى جمعتهما بالقاهرة، فيما انتهى اللقاء الذى أقيم فى كوت ديفوار، بالتعادل الإيجابى 1/1.

من جانبه، أكد ريجو جيرفيه، المدير الفنى لسيوى سبور الإيفوارى، أن نتيجة مباراة الذهاب ستمنح فريقه أفضلية نسبية فى مباراة اليوم، موضحاً أن الفوز على فريق كبير يتمتع بالخبرة مثل ليوبار بهدف نظيف يعد أمراً جيداً، على الرغم أن الفوز ليس مطمئناً لجماهير الفريق.

أما البلجيكى باتريك أوسيمس، المدير الفنى لنادى ليوبار الكونغولى، فأوضح أن فريقه عانى من سوء الحظ فى مباراة الذهاب، مؤكداً ثقته فى قدرة فريقه على تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، وانتزاع بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة