"أقباط الوطن" يدعون للاحتشاد أمام الأمم المتحدة تزامنا مع كلمة السيسى

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 12:45 م
"أقباط الوطن" يدعون للاحتشاد أمام الأمم المتحدة تزامنا مع كلمة السيسى الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا اتحاد أقباط من أجل الوطن المصريين للاحتشاد بكثافة أمام مبنى الأمم المتحدة أثناء إلقاء كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوجيه رسالة إلى العالم بأن الشعب المصرى بكل فئاته مع الرئيس فى سياساته وفى محاربة الإرهاب.

وطالب رئيس الاتحاد كريم كمال، الباحث فى الشأن السياسى والقبطى، فى بيان للاتحاد اليوم، المصريين المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية، الذهاب إلى نيويورك أثناء كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام مبنى الأمم المتحدة للوقوف خلف الرئيس، وإعلان تأييده فى جميع خطواته على المستويين السياسى والاقتصادى ومحاربة الإرهاب ولتفويت الفرصة على الجماعة الإرهابية وأنصارها من أى تحرك مشبوه ضد مصر .

وأضاف "كمال" أن الحوادث الإرهابية التى تحدث على أرض مصر تؤكد أن البلاد أمام عدو شرس يريد تدمير الوطن، داعيا الولايات المتحدة الأمريكية، وكل دول العالم لإدانة الإرهاب الذى يحدث فى مصر، موضحا أن أى دولة لا تدين هذا الإرهاب البغيض فإن هذا يعنى مشاركتها فيه والموافقة عليه.

وتابع "ويجب أن يعلم العالم أن هؤلاء الإرهابيين رافعين أعلام القاعدة وداعش فى مظاهرتهم وهذا يعنى تواصل الجماعة الإرهابية فى مصر مع هذه التنظيمات الإرهابية الخطيرة، بينما مصر تقوم بدور هام لتخليص العالم من الإرهاب".

كما طالب كمال بإدانة الرعاية القطرية التركية للإرهاب فى مصر والوطن العربى، مشددا على أن ما تقوم به الدوحة من إيواء للعناصر الإرهابية ودعمها يؤكد رعايتها للإرهاب، مشيرا إلى أن الانفجار الذى وقع بمحيط وزارة الخارجية أمس لا يستهدف قوات الشرطة والجيش فقط بل المدنيين أيضا، وأن جماعة الإخوان استحلت دماء المصريين.

ووجه الاتحاد فى نهاية بيانه العزاء للجيش والشرطة والمصريين فى شهداء الوطن اللذين ضحوا فى سبيل حماية وحرية الوطن فى الحادث الإرهابى الأخير أمام وزارة الخارجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة