حزب الله:لسنا جزءا من التحالف الدولى ضد"داعش" ولسنا مقتنعين بجديته

الأحد، 21 سبتمبر 2014 02:46 م
حزب الله:لسنا جزءا من التحالف الدولى ضد"داعش" ولسنا مقتنعين بجديته مسلحو داعش ـ صورة أرشيفية
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رئيس كتلة (الوفاء) للمقاومة التابعة لحزب الله النائب اللبنانى محمد رعد ،اليوم الأحد، أن حزبه ليس جزءا من أى تحالف دولي، وليس مقتنعا بجدية هذا التحالف ضد داعش.

وقال رعد - فى كلمة له فى حفل تأبين -"إننا نحن أول من واجه هذه الوحوش المتمردة، لأننا نعرف خطرها، وأول من استشعر هذا الخطر على الدين والمكان والإنسان، ولذلك نحن نواجه هؤلاء قبل أن يفكر المستخدمون والمستثمرون الدوليون فى خطة المواجهة التى ستبدو قاصرة حين التنفيذ".

وأضاف (فى إشارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية) " لا يمكن أن نركن بأن من يواجه إرهابا يقبل أن يكون ضمن تحالفه الدولى أو الإقليمى دول ترعى الإرهاب، فكيف إذا كان على رأس هذا التحالف دولة تمثل الإرهاب فى هذا العالم المعاصر".

وتابع "نحن نستطيع أن نحمى مجتمعنا وبلدنا وناسنا ودولتنا، بوحدتنا، بتماسكنا، وبوضوح رؤيتنا..، ولن نقبل لا إبتزازا ولا مقايضة ونستطيع أن نقف وقفة الرجل الواحد فى مواجهة هؤلاء، وندعو الآخرين من اللبنانيين الذين لا تزال على أعينهم غشاوة والذين يبررون لأنفسهم التسامح مع هؤلاء الإرهابيين التكفيريين، لنقول لهم لقد دافعنا عنكم حين واجهنا التكفيريين فى القصير والقلمون ويبرود، ولن نضطر للدفاع عنكم أيضا فى هذه المرحلة من جراء تسامحكم مع من يذبحون أبناءنا ويقتلونهم فرادى وكأنهم يريدون ابتزاز مؤسستنا العسكرية، فى كل أسبوع يقتلون عسكريا من أجل ابتزاز الدولة، وإسقاط هيبتها وهيبة قضائها ومؤسساتها العسكرية والأمنية.

ودعا قائلا "لنلتف جميعا حول المؤسسة العسكرية الضامنة لوحدة اللبنانيين، ولأمنهم ولإستقرارهم، وسنكون جنبا إلى جنب معها حتى نتصدى لمن يهددوا أمن مجتمعنا، وأمن دولتنا، وأمن أهلنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة