نيابة بولاق الدكرور تحجز 10 من "6 إبريل" لتنظيمهم وقفة احتجاجية

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 10:07 م
نيابة بولاق الدكرور تحجز 10 من "6 إبريل" لتنظيمهم وقفة احتجاجية حركة 6 إبريل
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمود عابدين حجز 10 أعضاء من حركة 6 إبريل، لاتهامهم بتنظيم مظاهرة أمام منزل أحد أعضاء الحركة الذى توفى فى أحد الأحداث، فى المحضر رقم 12442 لسنة 2014، لحين ورود تحريات المباحث، وعرض المتهمين غدا على النيابة.

والمتهمون هم كل من محمد كمال أحمد, المتحدث الاعلامى لحركة 6 ابريل,و كريم شلبى طه صحفى، وإمام فؤاد إمام, وخالد أحمد إسماعيل, ومحمد شريف فاروق، وأحمد على عبد الحميد، وحسن حسام الدين حسن, ورامى سيد حسن، وعبد المجيد سيد عبد المجيد, وأحمد طه السيد خطاب.

ووجهت النيابة إلى المتهمين اتهامات التظاهر بدون تصريح، وحيازة شماريخ، ومنشورات ضد نظام الحكم, ومن المقرر أن يتم ترحيلهم إلى معسكر الامن المركزى بالكيلو 10 على الطريق الصحراوى.

وتوافد ظهر اليوم عدد من النشطاء السياسيين والمحامين إلى مقر محكمة إمبابة لحضور التحقيقات مع 10 متهمين من أعضاء حركة 6 إبريل المقبوض عليهم أمس الاثنين، أثناء تظاهرهم إحياءً للذكرى السنوية لوفاة أحد أعضاء الحركة.

وقالت دعاء مصطفى المحامية بالمركز المصرى للحقوق والحريات، أن 7 محامين يحضرون التحقيقات بمقر النيابة مع المتهمين وأن الأحراز المضبوطة معهم عبارة عن "بانر" خاص بعضو الحركة أحمد المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة