ننشر تفاصيل استقالة رئيس "المصريين الأحرار" من رئاسة الحزب.. أحمد سعيد: تقدمت باستقالة مكتوبة.. ومصادر: جاءت بعد خلافات مع القيادات.. و"شهاب وجيه": أسبابها شخصية وسنصدر بيانا لتوضيح الخطوات التالية

الخميس، 18 سبتمبر 2014 11:19 م
ننشر تفاصيل استقالة رئيس "المصريين الأحرار" من رئاسة الحزب.. أحمد سعيد: تقدمت باستقالة مكتوبة.. ومصادر: جاءت بعد خلافات مع القيادات.. و"شهاب وجيه": أسبابها شخصية وسنصدر بيانا لتوضيح الخطوات التالية الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى عبد التواب – رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر من داخل حزب المصريين الأحرار عن أن الدكتور أحمد سعيد، رئيس الحزب، تقدم باستقالته من موقعه كرئيس حزب وعضويته من الحزب إلى الهيئة العليا للحزب. وأشارت المصادر إلى أن الاستقالة جاءت بعد خلافات دامت لأيام بين رئيس الحزب المستقيل وبعض قيادات الحزب.

وقال الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار فى أول تصريح له لليوم السابع، بعد استقالته من رئاسة الحزب: "نعم تقدمت باستقالة مكتوبة من رئاسة الحزب للهيئة العليا"، وأفادت مصادر من داخل حزب المصريين الأحرار، أنه سيتم إعلان الاستقالة فى بيان رسمى خلال ساعات.

وبدورة قال شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار: "الدكتور أحمد سعيد استقال من رئاسة حزب المصريين الأحرار ولم يستقل من عضوية الحزب".

وأضاف: "وجيه" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "الدكتور أحمد سعيد أكد فى استقالته أن أسبابها شخصية ولظروف شخصية، ونحن كحزب نتفهم ذلك ونقدّر الدور الذى قام به خلال توليه رئاسة الحزب".

وأوضح "وجيه" أن الحزب سيصدر بيانا تفصيليا خلال ساعات لنوضح الخطوات التالية ومن سيقوم بأعمال رئيس الحزب الفترة المقبلة.

يأتى ذلك مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية التى يستعد لها حزب المصريين الأحرار لخوض تلك الانتخابات منفرداً دون تحالف مع الائتلافات المطروحة على الساحة السياسية.



موضوعات متعلقة:

"المصريين الأحرار": أحمد سعيد استقال من رئاسة الحزب لأسباب شخصية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة