بإيقاد شعلة الحرية برشيد..

محافظ البحيرة يبدأ احتفالات المحافظة بعيدها القومى

الخميس، 18 سبتمبر 2014 06:17 م
محافظ البحيرة يبدأ احتفالات المحافظة بعيدها القومى المحافظ خلال الاحتفالات بالعيد القومى
البحيرة- ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، انطلاق فعاليات الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، والذى يوافق "ذكرى انتصار أهالى رشيد على حملة فريزر عام 1807.

حيث قام هدهود وعدد من القيادات التنفيذية بإيقاد شعلة ميدان الحرية برشيد واستعرض طابور العرض لقوات الشرطة والمرور والمطافئ والإسعاف وحملة الأعلام من مراكز الشباب بدائرة المحافظة وطلبة المدارس وسيارات الزهور من الوحدات المحلية.

وأكد محافظ البحيرة فى كلمته على النهوض بمدينة رشيد فى شتى المجالات، حيث سيتم توقيع بروتوكول بين وزارتى الآثار والأوقاف لترميم مساجد المحلى وزغلول وأبو مندور، بالإضافة إلى تدبير التمويل الإضافى المطلوب لإنهاء الأعمال بميناء الصيد برشيد على أحدث الطرق لخدمة قطاع كبير من صيادى رشيد.

كما أنه جارى التخطيط لإنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 520 فدانا، بالإضافة إلى المنطقة الصناعية على مساحة 200 فدان بجانب إنشاء مدينة ساحلية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط عند منطقة البوغاز بجانب الأعمال، التى يتم تنفيذها لتجميل كورنيش المدينة والمعديات على نهر النيل فرع رشيد بداية من قناطر إدفينا حتى قلعة قايتباى ومجمعات الأسواق والمواقف، وكذلك تطوير قلب المدينة الأثرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة