الحمد الله: انضمام رام الله إلى شبكة 100 مدينة إنجاز عظيم

الخميس، 18 سبتمبر 2014 04:39 م
الحمد الله: انضمام رام الله إلى شبكة 100 مدينة إنجاز عظيم الحمد الله رئيس وزراء فلسطين
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر رئيس الوزراء الفلسطينى رامى الحمد الله، اليوم الخميس عن اعتزازه بانضمام مدينة "رام الله" إلى شبكة مئة مدينة قادرة على مواجهة التحديات، وذلك ضمن مشروع تقوم عليه مؤسسة "روكفللر".

جاء ذلك خلال كلمة "الحمد الله" التى ألقاها بمناسبة حفل إطلاق مشروع "مئة مدينة قادرة على مواجهة التحديات" الذى أقامته بلدية "رام الله" فى متحف "محمود درويش" وبحضور محافظ "رام الله والبيرة" "ليلى غنام" ورئيس بلدية "رام الله" "موسى حديد" ورئيس مشروع "100 مدينة قادرة على مواجهة التحديات" "مايكل بيركويتز" والعديد من الشخصيات الرسمية وممثلى المؤسسة الأمنية.

وقال رئيس الوزراء الفلسطينى، أن هذا الإنجاز العظيم يساهم فى توسيع جاهزية مدينة "رام الله" للتصدى للأزمات وتعزيز قدرتها على القيام بوظائفها بفعالية وانتظام وتكون لبنة أساسية على طريق تنمية مجتمعنا وخدمة مواطنى دولة فلسطين.

وأضاف "الحمد الله" أن مدينة "رام الله" كغيرها من مدن وقرى ومخيمات دولة فلسطين لا تواجه أزمات وتحديات أو أخطارا كالتى تواجه مدن العالم فقط بل تعانى أيضا من تداعيات الاحتلال الإسرائيلى وانتهاكاته المستمرة وسيطرته الخانقة على أرض البلاد ومواردها وتقويضه لعمل المؤسسات خاصة فى المناطق المسماة "ج ".

وذكر أن "الانطلاق فى هذا البرنامج يحتم علينا توسيع هذه التجربة الرائدة وتعميمها على مدن فلسطين وقراها ومخيماتها وتوحيد الجهود ومواصلة العمل والتنسيق والتشاور بين القطاعين الحكومى والخاص من أجل المزيد من النهوض بمدننا وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين".

وثمن رئيس الوزراء، العمل المثابر والدؤوب الذى بذلته بلدية "رام الله" برئيسها وطواقمها للانضمام إلى هذه الشبكة.. مؤكدا أن الحكومة ستكون داعمة بكل إمكانياتها وطاقاتها لتحقيق الخطط الطموحة لتطوير المدينة وتحسين واقعها ومستقبلها.
وقد قام رئيس الوزراء بوضع إكليل من الزهور على ضريح الشاعر الراحل محمود درويش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة