مساعد وزير الداخلية الأسبق: التنظيم الدولى للإخوان راعى الإرهاب

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 02:30 ص
مساعد وزير الداخلية الأسبق: التنظيم الدولى للإخوان راعى الإرهاب اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق إن قوات الأمن وجهت ضربات موجعة للجماعات الإرهابية بمختلف مسمياتها، وخاصة "جماعة أنصار بيت المقدس" الإرهابية، مشيراً إلى أن الخلية التكفيرية التى تمت تصفيتها مؤخراً وأعلن عنها وزير الداخلية قد شاركت فى 11 عملية إرهابية.

ولفت إلى أن قوات الشرطة والجيش ماضية فى تطهير البلاد من العناصر الإرهابية ولن تترك إرهابياً يروع الآمنين .

وأضاف نور الدين، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروراى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأحد، أن التنظيم الدولى الإخوانى هو بمثابة الأم لكل التنظيمات الإرهابية والراعى الأول لها، موضحاً أن تنظيم بيت المقدس الإرهابى يدخل ضمن مجموعة من المسميات الإرهابية من منطلق استراتيجى واحد وفكر واحد مع اختلاف المسمى .

وأشار نور الدين إلى أن جهاز الأمن الوطنى بدأ فى التعافى تماماً ومعرفة بؤر وأماكن الإرهاب وبدأ يضع يده على مصادر معلوماتية صحيحة مع التنسيق الجيد مع قاعدة البيانات بوزارة الداخلية من أجل إفشال المخططات الإرهابية ، لافتاً إلى أن قوات الجيش والشرطة أخذت بحق أولادنا الشهداء الذين راحوا ضحية العمل الإرهابى فى حادث الفرافرة والضبعة والعمليات الإرهابية التى وقعت الأيام الماضية .

وتابع أن على القوات الأمنية أن تكون على حذر وترقب أكبر فى تحركاتها داخل منطقة سيناء والمناطق الحيوية، متوقعاً قيام المنظمات الارهابية بعمليات انتقامية خلال الأيام القادمة وهو ما سيواجة بقوة وحزم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة