سرقة 95 ألف جنيه من سيارة أمام مديرية أمن البحر الأحمر

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 05:32 م
سرقة 95 ألف جنيه من سيارة أمام مديرية أمن البحر الأحمر حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر صاحب شركة إنشاء أرصفة بحرية يدعى "أحمد فاروق"، محضرا بقسم شرطة ثان الغردقة حمل رقم 8292 جنح ثان الغردقة بعد سرقة 95 ألف جنيه من سيارته من أمام جهاز شئون البيئة والمقابل لمديرية أمن البحر الأحمر.

وقال محرر المحضر إنه قام بسحب مبلغ 95 ألف جنيه من البنك التجارى الدولى بمنطقة مجمع البنوك، وتوجه بعد ذلك لجهاز شئون البيئة لاستخراج أحد الخطابات الخاصة بعمله والواقع أمام مديرية أمن البحر الأحمر من الجانب الآخر، مؤكدا أنه أثناء وجوده بجهاز البيئة سمع صوتا بالخارج يقول إن هناك سيارة تم كسر زجاجها عن طريق رش البودرة، وعند خروجى اكتشفت أنها سيارتى وأن المبلغ قد سرق منها.

وأكد أنه أبلغ النجدة التى حضرت إلى مكان الواقعة بعد ساعتين حسبما وصف، ثم توجه إلى قسم الشرطة، وقام بتكليف وتشكيل فريق بحث لفحص الكاميرات الخاصة بالبنك لمعرفة هل هناك شخص تكشف ملامحه كان قد تتبعه بالبنك، وبفحص الكاميرات ثبت أن هناك شخصين داخل تاكسى يتتبعانه بعد خروجه من البنك.

وطالب محرر المحضر، مدير أمن البحر الأحمر بسرعة القبض على الجناة، مطالبا بعرض قانونى لبعض المشتبه فيهم على أحد موظفى مجمع الإعلام بعد رؤيته الواقعة من أعلى نوافذ مجمع الإعلام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة