12جهاز غسيل كلوى جديد بتكلفة مليون و800 ألف جنيه بمديرية الصحة بأسيوط

السبت، 13 سبتمبر 2014 11:11 ص
12جهاز غسيل كلوى جديد بتكلفة مليون و800 ألف جنيه بمديرية الصحة بأسيوط عادل البلتاجى وزير الصحة
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن وزارة الصحة دعمت المديرية بـ 12 ماكينة غسيل كلوى بلغت تكلفتها حوالى مليون و800 ألف جنيه ليصل عدد الماكينات بمستشفيات المديرية إلى 216 ماكينة لخدمة المرضى.


وأوضح عبد الحميد، أن اللواء ابراهيم حماد، محافظ أسيوط يشدد بصفة مستمرة ومن خلال متابعاته اليومية على ضرورة الاهتمام بتقديم أعلى خدمة من الرعاية والعلاج لكافة المرضى على مستوى المحافظة دون تفرقة منوها عن اهتمام المحافظ دائما بمخاطبة الجهات المعنية لدعم مستشفيات وزارة الصحة بأحدث الأجهزة.


وأشار وكيل الوزارة، إلى أن ماكينات الغسيل الكلوى الجديدة تخدم عددا كبيرا من مرضى الفشل الكلوى، بالإضافة إلى أنها تأتى فى إطار منظومة ضمان تقديم خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى، لافتاً إلى أهمية رفع كفاءة الأطباء وفرق التمريض لتكون على المستوى المطلوب للتعامل مع أى حالات خاصة.


وأضاف أنه سيتم توزيع الأجهزة على المستشفيات التى يوجد بها قوائم انتظار من المرضى كمستشفى الإيمان العام وأبنوب المركزى، مؤكداً على الدور المهم الذى يبذله اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لتقديم كافة الخدمات الطبية ومساعدتهم المادية والمعنوية لتخفيف معاناتهم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة