وزير الشباب: السيسى مخلص لوطنه والبابا تواضروس لديه حب جارف لمصر

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 02:13 م
وزير الشباب: السيسى مخلص لوطنه والبابا تواضروس لديه حب جارف لمصر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، بكلمة البابا تواضروس بابا الإسكندرية التى قال فيها "وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن".

وأكد الوزير أن كلمة البابا تدل على حب جارف لهذا الوطن تحت أى ظرف، وهذا الحب والتلاحم بين أبناء الشعب المصرى هو الذى حماها من كل الأخطار، التى تحيط بها والمؤامرات التى تدبر ومازالت تدبر، لافتا إلى أن الرئيس السيسى مخلص ومحب لوطنه، وأنه بالشباب ستحقق النهضة الشاملة، التى نسعى إليها جميعا من أجل الأجيال القادمة.


جاء ذلك خلال الحفل الختامى لمهرجان الشباب للكرازة المرقسية لسنة 2014 المقام بدير الأنبا ملاك ميخائيل بمركز نقادة، بحضور وزير الشباب، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، ومحمد الفنجرى، وكيل وزارة الشباب بقنا والأنبا موسى أسقف الشباب.

وتشارك فى المهرجان محافظات الجنوب "سوهاج – قنا – البحر الأحمر – الأقصر – أسوان"، ووزع الوزير الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين المشاركين بالمهرجان، الذى شمل عروضا ثقافية ورياضية وفنية.

ومن جانبه قال الأنبا موسى أسقف الشباب "إن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم بالشباب، وخلال لقاءاته يؤكد على اهتمامه بالفقراء والمحتاجين، مشددا على أن مصر لها مستقبل كبير بقيادة الرئيس الذى لديه طموحات، خاصة تجاه الشباب الذى يمثل 50 % من الشعب المصرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة