وزير التموين: استيراد لحوم طازجة من السودان لمدة عام كامل

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 12:16 ص
وزير التموين: استيراد لحوم طازجة من السودان لمدة عام كامل الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الاتفاق مع الجانب السودانى على توريد كميات كبيرة من اللحوم الطازجة المتميزة لمدة عام كامل إلى مصر، مؤكّدًا أنه سيتم طرح اللحوم وبيعها للمواطنين بأسعار هى الأقل على الإطلاق فى مصر دون أية زيادات جديدة.

ووصف وزير التموين قبيل مغادرته المطار من الخرطوم عائدا إلى مصر من زيارته التى قام بها للسودان بـ"المثمرة للغاية"، مشيرا إلى أنه على الرغم من قصر مدة الزيارة، فقد التقى على هامش مشاركته فى فعاليات مؤتمر اتحاد الغرف التجارية والصناعية العربية، النائب الأول للرئيس السودانى الفريق أول بكرى حسن صالح، وكل من وزيرى الاستثمار والتجارة بالسودان.

وقال الدكتور خالد حنفى، إن لقاءاته مع المسئولين بحكومة الخرطوم كانت إيجابية، وتم خلالها التباحث حول مختلف الموضوعات التى تساهم فى تسيير وتسهيل حركة التجارة الاستثمار بين البلدين الشقيقين.

وأوضح أنه طرح رؤية مصر فى مجال تحقيق الأمن الغذائى العربى خلال كلمته فى مؤتمر الأمن الغذائى العربى، مشيرا إلى أنه خاطب بكلمته رجال الأعمال والمستثمرين العرب، لافتا إلى أنه عقد عدة لقاءات حتى آخر لحظة من وجوده بالعاصمة السودانية، مع أطراف كثيرة من مجتمع الأعمال.


أخبار متعلقة..


السبت.. وزير التموين يعقد مؤتمرا صحفيا لتوقيع بروتوكول مع مستثمرين عرب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة