5 رسائل مبشرة لجماهير مانشستر يونايتد فى حفل تقديم فالكاو وبليند

الخميس، 11 سبتمبر 2014 10:30 م
5 رسائل مبشرة لجماهير مانشستر يونايتد فى حفل تقديم فالكاو وبليند رادميل فالكاو وديلاى بليند
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لاعبيه الجدد رادميل فالكاو، وديلاى بليند، لوسائل الإعلام، فى مؤتمر صحفى عقد عقب مران اليوم.

ويستعد فالكاو وبليند للمشاركة مع مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل أمام كوينز بارك رينجرز فى الجولة الرابعة للبريميرليج، بعد انضمام الأول من موناكو والثانى من أياكس.

وحمل المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم 5 رسائل مبشرة لجماهير مانشستر يونايتد، من خلال تصريحات لويس فان جال المير الفنى وفالكاو وبليند، والتى تدل على اقتراب النادى من خروج من كبوته المستمرة منذ الموسم الماضى، نرصدها خلال السطور التالية:

1- فالكاو أكد أنه جاهز للمشاركة أمام كوينز بارك رينجرز يوم الأحد، مشيرًا إلى أنه بحالة بدنية جيدة، بجانب روبن فان بيرسى مهاجم الفريق الآخر الذى يمر بحالة رائعة فى الوقت الحالى.

2- بليند لا يوجد لديه مشكلة فى اللعب سواء كلاعب وسط مدافع أو مساك، وهى المراكز التى يعانى منها الشياطين الحمر هذا الموسم.

3- فان جال لديه العديد من الخيارات فى التشكيل والاستقرار على الـ11 لاعبا الذين سيخوض غمار البريميرليج للعودة إلى القمة مجددًا بعد الصفقات المميزة التى أبرمها هذا الصيف.

4- فان جال سيمنح الفرصة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أنه يشعر بضرورة حماية تلك المواهب حتى لا تضيع فى إشارة إلى بول بوجبا الذى انتقل إلى يوفنتوس فى 2012.

5- فالكاو أكد أن هدفه هو المساهمة فى عودة مانشستر يونايتد إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بعدما فشل فى التأهل للمسابقة هذا العام بعد احتلال المركز السابع فى البريميرليج الموسم الماضى.

اقرأ ايضا..

ميلان يُرحب بمواجهة الأهلى فى القاهرة.. والأحمر يؤجل الاحتفالية

المقاصة يطالب الجبلاية بالتدخل للعب فى الفيوم

الأهلى يمنح عبد الله السعيد وجدو 20 ألف يورو

المصرى يعتذر عن مباراة النصر الودية استعدادا لديربى القناة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة