إبراهيم حماد يكرم فريقى اليد والسلة بنادى أسيوط لصعودهما للدورى

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 02:54 م
إبراهيم حماد يكرم فريقى اليد والسلة بنادى أسيوط لصعودهما للدورى اللواء إبراهيم حماد- محافظ اسيوط
أسيوط- ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، عن دعمه الكامل للفرق والأندية الرياضية بالمحافظة لما تمثله الرياضة من أهمية كبيرة فى بناء وصقل قدرات ومواهب الشباب والبعد بهم عن دائرة التطرف والعنف.

وأكد حماد أن محافظة أسيوط هى مصنع الرجال والتى أخرجت الزعماء والنابغين فى مختلف المجالات وعلى رأسهم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر قائد ثورة 23 يوليو والتى نعيش ذكراها فى تلك الأيام، وهى المحافظة التى قدمت فيها 3 من أبنائها الشهداء ضحية الحادث الإرهابى الغاشم بمدينة الفرافرة بالوادى الجديد.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ أعضاء فريقى اليد والسلة بنادى أسيوط الرياضى لصعودهما للدورى الممتاز، وحصول فريق اليد على المركز الأول على مستوى الجمهورية وحصول فريق السلة على المركز الثانى، وذلك فى احتفالية كبرى حضرها المهندس مجدى سليم رئيس مجلس إدارة نادى أسيوط الرياضى وفكرى ثابت السكرتير العام المساعد للمحافظة وعادل طلعت وكيل وزار الشباب والرياضة بأسيوط ومستشارو المحافظة وأعضاء مجلس إدارة النادى والعديد من الأسر والشباب.

وأشار محافظ أسيوط إلى حرصه على تقديم الدعم المادى والمعنوى للأندية الرياضية والأنشطة المختلفة بكافة الأندية مطالبا المسئولين عن الشباب والرياضة والأندية الرياضية بأسيوط بتبنى المواهب الشابة فى مختلف الألعاب، بالإضافة إلى تأسيس فريق كرة قدم يمثل محافظة أسيوط فى البطولات والمسابقات المختلفة لتحتل المحافظة مكانتها التى تليق بها بين محافظات الجمهورية.

وقام محافظ أسيوط بتسليم كأس المركز الأول على مستوى الجمهورية والميداليات الذهبية لأعضاء فريق اليد بنادى أسيوط الرياضى، بالإضافة إلى تسليم كأس المركز الثانى والميداليات الفضية لأعضاء فريق السلة وصعودهم للدورى الممتاز.

كما سلم المحافظ درع المحافظة لكل من المهندس مجدى سليم رئيس مجلس إدارة النادى، لدوره المتميز ودعمه للفرق الرياضية وللكابتن أحمد حسن المشرف على فريق اليد، وللكابتن هانى إبراهيم المدير الفنى لمنتخب السلة.

وفى نهاية الاحتفال قام المهندس مجدى سليم بتسليم درع النادى للواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، لدعمه المستمر للأندية الرياضية وتبنيه للمواهب الشابة من أبناء المحافظة فى مختلف الرياضات والمجالات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة