وفاة طالبة بعيار نارى بالخطأ فى حفل زفاف ببنى سويف

السبت، 30 أغسطس 2014 03:33 م
وفاة طالبة بعيار نارى بالخطأ فى حفل زفاف ببنى سويف صورة أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب مجند بقوات الأمن فى تحويل حفل زفاف شقيقه إلى مأتم بعد إطلاقه عياراً نارياً فى الهواء أصاب خطأ فتاة ولفظت أنفاسها فور وصولها مستشفى إهناسيا المركزى ببنى سويف.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير الأمن، قد تلقى إخطاراً من اللواء زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، بإبلاغ مستشفى إهناسيا المركزى عن وصول "عايدة خميس محمد" سن 16 - طالبة مقيمة الوراق - إمبابة – الجيزة، إلى قسم الاستقبال مصابة بطلقات رش خرطوش بالوجه والرقبة توفيت متأثرة بإصابتها.

انتقل الرائد مصطفى أبوعقرب، رئيس مباحث مركز شرطة إهناسيا، الى المستشفى ومكان الواقعة وتبين من التحريات وأقوال "عايدة حسن على محمد" 27 سنة - ربة منزل (زوجة شقيق المتوفاة) أنه أثناء حضورهما حفل عرس محمد جمال شحاتة بقرية (قلها) دائرة المركز، قام شقيقه مصطفى 22 سنة مجند بقوات أمن المنيا، بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من فرد خرطوش بحوزته ابتهاجاً بالعرس أصابت إحداها المجنى عليها ونقلتها الإسعاف إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذها دون جدوى.

تمكنت المباحث من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ، وحرر المحضر رقم 3725/ 2014 بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة