النيابة تستعجل تقرير الإدارة الفنية حول الفيديوهات الجنسية لفتاة الهرم

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 02:07 م
النيابة تستعجل تقرير الإدارة الفنية حول الفيديوهات الجنسية لفتاة الهرم أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعجلت نيابة الهرم، برئاسة مينا توما وكيل أول النيابة، تقرير قضية "رباب" صاحبة الفيديوهات الجنسية المنتشرة على موقع يوتيوب، والذى تعده الأجهزة الفنية باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وذلك لبيان ما إذا كانت المقاطع تخص المتهمة من عدمه.

ووجهت النيابة للمتهمة تهم ممارسة أعمال منافية للآداب وإدارة شبكة دعارة، فيما أنكرت رباب ما نسب إليها من اتهامات موجهة إليها، وأنكرت المقاطع الفاضحة، مؤكدة أن هذه الفيديوهات لا تخصها, وأرسلت النيابة مقطعى فيديو حرزتهما إدارة مكافحة الآداب من موقع يوتيوب بثتهما المتهمة، إلى الأجهزة الفنية باتحاد الإذاعة والتليفزيون لفحصهما، وبيان ما إذا كانت المقاطع تخص المتهمة من عدمه.

وكانت عدة بلاغات تقدم بها مواطنون للواء محمد زكاء الدين مدير النشاط الداخلى بمباحث مكافحة الآداب، مفادها وجود مقاطع فيديو بثتها سيدة على اليوتيوب تظهر فيها أثناء معاشرتها الرجال جنسيا، حيث حرصت السيدة على نشر هذه الفيديوهات على شبكات التواصل الاجتماعى والإنترنت، بهدف استقطاب راغبى المتعة الحرام.

وتشكل فريق بحث من ضباط مباحث الآداب، وتم فحص الفيديوهات بالتنسيق مع قطاع التوثيق والمعلومات ومباحث مكافحة جرائم الإنترنت، حيث توصلت المعلومات الأولية إلى أن هذا الفيديو تم بثه من منطقة الهرم، وتم تحديد مكان وجود المتهمة وإيفاد مأمورية أمنية نجحت فى القبض عليها، وتم اصطحابها إلى ديوان المركز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة