بالإنفوجرافيك.. تعرف على شخصيتك من نكهة الأيس كريم المفضلة لديك.. الفانيليا تعنى الاستقرار والشيكولاتة تدل على الذكاء والفستق على الاستقلالية.. والفراولة يحبها الإيجابيين.. والمكسرات للرومانسيين

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 02:42 ص
بالإنفوجرافيك.. تعرف على شخصيتك من نكهة الأيس كريم المفضلة لديك.. الفانيليا تعنى الاستقرار والشيكولاتة تدل على الذكاء والفستق على الاستقلالية.. والفراولة يحبها الإيجابيين.. والمكسرات للرومانسيين تصنيف أنواع الشخصيات من اختيار نكهة الآيس كريم
إعداد إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل كل فرد طعما معينا للآيس كريم، بالرغم من أن أغلب النكهات لذيذة وممتعة، إلا أن أطعمة معينة تعتبر بالنسبة لكل فرد هى الأفضل، فهناك من يحبذ الفانيليا، ويعتقد أنها الأساس للآيس كريم، وآخر لا يتخيل هذا المنتج إلا بنكهة الشيكولاتة الممتعة التى تعتبر عشق لملايين من الأفراد حول العالم، والبعض له ذوق خاص مميز، ويفضل أن هى نكهته خاصة مثل الفراولة والمانجو والكيوى.

وتحدد كل نكهة ملامح الشخصية والطباع والمواصفات، التى لا تظهر أمام الجميع، فتعرف على ما تعنيه نكهتك، وما تصفه فى شخصيتك، وتعرف على شخصية وطباع أصدقائك من نكهاتهم المفضلة، وفقا لموقع buzzfeed.



أنت شخص تحب الاستقرار لا تريد تجربة الأشياء المختلفة، تلتزم بالقواعد والعادات ولا تخترقها مهما كانت الإغراءات، تفضل البقاء مع الأشخاص الذين تثق بهم، ولا تحبذ التعرف على جدد، يمكن الاعتماد عليك، وتستمتع بالأشياء البسيطة فى الحياة.



جرىء لا تهتم بما يعتقده الغير فى شخصيتك، تعتمد على تفكيرك ولا تسمح لأحد بالتدخل فى حياتك، كما أنك مصدر للطاقة الإيجابية، تتأمل العالم من حولك وتفكر كثيرا فى الروحانيات.



ذكى وحسن المظهر محل اهتمام الآخرين ومحل حسد أيضا، ناجح فى حياتك المهنية والجميع يحلم أن يكون مثلك، تريد أن تعيش اللحظة دون قيود ومتحمس للغاية، وتحب الثراء والأشياء النفيسة.



متهور محب للعمل، لا تحب الضغط وتظهر قدراتك بهدوء، وتمل من الروتين بصفة مستمرة، عملك حمل كبير عليك، تعشق السفر والحرية، الحب فى حياتك قضاء وقت جيد بدون التزام.



تحب القراءة والتسلية لديك مكتبة خاصة، منظم ولا تعتقد أن المرح فوضى، تكره الأشخاص غير الملتزمين وبارد الطبع، تجرب الأشياء المختلفة باستمرار من أجل التجربة ولكنك سريعا ما تعود للتقليدى.



تعشق المشى ليلا، رومانسى الطبع لا تحب التكنولوجيا، وحلمك ركوب دراجة فى ممر خالٍ من البشر، سهرتك المفضلة مع حبيبك تحت ضى الشموع، علاقتك بأصدقائك قوية ويمكن الاعتماد عليك.



عصبى، تتخذ القرارات بتسرع وتحب المخاطرة، مبتكر ومحل إعجاب من رؤسائك فى العمل، كل شىء فى حياتك يمكن أن تخسره دفعه واحدة إذا شعرت بالملل أو عدم التقدير.



حنون، صديق وفى، لا تتخلى عن أصدقائك وقت الشدة، محب لحياة ولا تعرف اليأس برغم الصعاب التى تواجهها، صبور لأقصى درجة، تريد أن تكون مؤثر فى الحياة وتكون مثال لغيرك.



حياتك مستقلة وهادئة تحقق نجاح ولكن على المدى البعيد، تضع خطط لكل شىء ولا تريد أن تعتمد على أحد، تحلم بحياة مثالية وتريد أن تتزوج فى وقت مبكر من حياتك، عملك له الأولوية.


أخبار متعلقة:


استخدام الملعقة فى تناول الأيس كريم والعصائر المثلجة يحميك من الصداع












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة