قناة النهار تنفرد بأول استطلاع للمؤشرات الأولية لانتخابات الرئاسة.. النسب أظهرت تقدم السيسى بنسب عالية بلغت 91.6% .. وارتفاع التصويت لصالح المشير فى غالبية المحافظات

الأربعاء، 28 مايو 2014 10:10 م
قناة النهار تنفرد بأول استطلاع للمؤشرات الأولية لانتخابات الرئاسة.. النسب أظهرت تقدم السيسى بنسب عالية بلغت 91.6% .. وارتفاع التصويت لصالح المشير فى غالبية المحافظات محمد احمد مرز اجبات لاستطلاع الراي في قناة النهار
كتب سمير حسنى - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كونت قناة النهار الفضائية مركزا لاستطلاع المؤشرات الأولية لانتخابات الرئاسة ، وذلك بالتعاون مع مركز " إجابات " ، ونشرت قناة النهار مراسليها فى كافة اللجان الانتخابية لمتابعة فرز الأصوات لحظة بلحظة.


فيما قال الإعلامى محمود سعد مقدم برنامج أخر النهار، إن المشير عبد الفتاح السيسى أصبح رئيسًا لمصر بعد أن حصل على 91.6% من مجموع الأصوات وحصول حمدين صباحى على 6.7% من إجمالى عدد المصوتين، وأن هناك 1.7 % أصوات باطلة، وهى مؤشرات أولية طبقا لاستطلاع الرأى وليست نسب رسمية.

وعرض الإعلامى محمود سعد بعض النتائج التقديرية والأولوية لبعض المحافظات، مؤكدا أن المشير عبد الفتاح السيسى حصل على ما نسبته 91.8% فى محافظة القاهرة، فى حين حصل صباحى على نسبة 6% فقط.

وأضاف، أن السيسى حصل على نسبة 93.5% بمحافظة الجيزة، وصباحى على نسبة 4.7%، فى حين سجلت محافظة الدقهلية 92% للسيسى وحصل صباحى على 7%، أما محافظة الشرقية فقد حصل السيسى على نسبة 90% وصباحى على نسبة 8.3%، ومحافظة الإسكندرية 92% للسيسى و5.8% لصباحى، معلقا هذه تمثل مفاجأة كبيرة لأننى كنت أتوقع أن يحصل حمدين صباحى على نسبة كبيرة فى العاصمة الثانية لمصر.

وقال إن النسبة التى حصل عليها السيسى بمحافظة البحيرة 98% للسيسى و9.9% لصباحى وهذه تمثل أعلى محافظة حصل عليها صباحى، وحصل السيسى على نسبة 91.7% بمحافظة المنيا وحصل صباحى على نسبة 6.4%، والقليوبية 90% للسيسى و6.6% لحميدن صباحى، ثم محافظة المنوفية 92% للسيسى 5.8% لحمدين صباحى، وأسيوط 89% و8.4% لحمدين، ومحافظة قنا حصل السيسى على 91.4% وصباحى 6.9% ومحافظة كفر الشيخ حصل السيسى على نسبة 81.6% وصباحى على نسبة 16.3%.

وحصل المشير السيسى على نسبة 88.9% بمحافظة الفيوم، فى حين حصل صباحى على نسبة 8.7%.






















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة