بالصور.."ياسمين" ترفع شعار "فنن واتجنن" لمواجهة الروتين وتجديد المنزل

الخميس، 27 مارس 2014 08:11 م
بالصور.."ياسمين" ترفع شعار "فنن واتجنن" لمواجهة الروتين وتجديد المنزل عمل يدوى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد سنوات من الزواج واجهت خلالها مللاً قاتلاً كربة بيت لديها الكثير من أوقات الفراغ، فكرت فى إعادة إحياء هوايتها القديمة منذ كانت فتاة، فى إنتاج الأعمال اليدوية كأعمال الكروشيه وتصميم الإكسسوارات وإعادة تدوير المواد التى لم تعد بحاجة إليها، مستعينة بالإنترنت من أجل تعلم مهارات جديدة.

"فنن واتجنن".. هو الشعار الذى رفعته "ياسمين كامل" لمحاربة الروتين، وتجديد المنزل فى الوقت نفسه، فكانت النتيجة العشرات من الأعمال الفنية اليدوية المميزة التى صنعتها بيديها، بخامات بسيطة جدًا.

ياسمين تقول لـ"اليوم السابع": "لما أتجوزت وحسيت إن حياتى مفيهاش جديد بقيت ببتكر وأتعلم حاجات يدوية جديدة، وكان منها الكيروشيه والشغل بالعجاين، وشفت على الإنترنت الأعمال اليدوية بشكل أساسى بتتكون من إيه، وبدأت أكون أفكارى الخاصة"، وتضيف "فعلت ذلك بدافع التجديد وكسر الروتين، وبالفعل نجحت هذه الأعمال فى شغل وقت فراغى وانعكست إيجابًا على حالتى النفسية".

وحتى اللحظة، لم تفكر ياسمين فى بيع منتجاتها وتقول "استخدمها لتزيين بيتى فقط، وخلال 3 سنوات صنعت أشياءً كثيرة جدًا غيرت شكل بيتى بالكامل تقريبًا"، وتضيف "بعد هذه السنوات من العمل فى الأشغال اليدوية، وأثرها الإيجابى على نفسيتى قررت أن أنشر نماذج من أعمالى على الإنترنت لأفيد غيرى وأشجع الآخرين على عمل هذه الأشغال اليدوية، خاصة أنها لا تحتاج سوى خامات بسيطة جدًا لإنتاجها".
























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة