ننشر تقرير الطب الشرعى النهائى لـ6 ضحايا من جنود حادث "مسطرد" الإرهابى.. التقرير يؤكد: الوفاة نتيجة 32 طلقة نارية بالصدر والرأس والبطن من بنادق آلية عيار 7.62 ملى

الإثنين، 24 مارس 2014 03:23 م
ننشر تقرير الطب الشرعى النهائى لـ6 ضحايا من جنود حادث "مسطرد" الإرهابى.. التقرير يؤكد: الوفاة نتيجة 32 طلقة نارية بالصدر والرأس والبطن من بنادق آلية عيار 7.62 ملى حادث مسطرد الإرهابى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تقرير الطب الشرعى النهائى لجثث ضحايا الهجوم الإرهابى الذى وقع إثر استهداف نقطة الشرطة العسكرية بمنطقة مسطرد، مما أسفر عن مقتل 6 جنود نتيجة تلقيهم 32 طلقة نارية.

وكشف التقرير، عن وفاة كل من المجندين عمر عبد الهادى فتحى بـ8 طلقات نارية متفرقة بأنحاء مختلفة من الجسم من الصدر والرقبة والرأس، ووفاة بسام السيد محمد نتيجة 7 طلقات نارية بالصدر والبطن بينهم طلقة مستقرة من بندقية آلية عيار 7.62 ملى.

وأكد التقرير وفاة المجند محمد السيد خلف بـ5 طلقات نارية دخول وخروج من الصدر والبطن والرأس، بالإضافة إلى فاة كل من محمد عبد الحميد 5 طلقات نارية باتجاه اليسار إلى اليمين دخول وخروج بأماكن مختلفة من جسمه، ووفاة المجند محمود رمضان بـ3 طلقات نارية باتجاه من اليسار إلى اليمين بينهم طلقة مستقرة من بندقية آلية عيار 7,26 ملى.

وأضاف تقرير الطب الشرعى النهائى، وفاة المجند عبد الرحمن محمد عبد الرحمن بـ4 طلقات نارية دخول وخروج نتيجة جروح انفجارية بالرأس والوجه والطرفين السفليين، ومن المقرر تسليم التقرير النهائى اليوم الاثنين إلى النيابة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة