الهضبة يعلن عن انتهائه من تصوير حملة إعلانية لإحدى شركات تحويل الأموال

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 11:40 م
الهضبة يعلن عن انتهائه من تصوير حملة إعلانية لإحدى شركات تحويل الأموال الفنان عمرو دياب
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الفنان عمرو دياب عن انتهائه من تصوير حملة إعلانية جديدة لإحدى الشركات المتخصصة فى خدمات تحويل الأموال والمدفوعات العالمية والمدرجة فى بورصة نيويورك.

وقال الهضبة فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "انتهيت للتو من تصوير الحملة.. لا تنزعج!"

اقترب النجم والفنان عمرو دياب من تحقيق رقم قياسى فى الخدمة التى انطلقت باسمه منذ أيام وهى "عالم عمرو دياب"، حيث اقترب رقم المشتركين فى هذه الخدمة من المليون مشترك قبل مرور أسبوع واحد على طرحها، وكان دياب قد انتهى مؤخرا من تصوير إعلان خاص بهذه الخدمة تم تصويره فى دبى وجار مونتاجه فى الوقت الحالى مع مخرج ومدير تصوير أجنبى.

وقد انشغل الوسط الفنى والموسيقى خاصة جمهور الميجا ستار عمرو دياب بالحملة الدعائية الضخمة التى احتلت شوارع القاهرة قبل إطلاق الخدمة، حيث كانت تمثل هذه الحملة لغزا للجميع، وتم الاعتقاد وقتها أنها أغنية جديدة لعمرو دياب، إلى أن تم الكشف عنها، ومع تفعيل الخدمة رسميًا وصل عدد المشتركين فيها إلى 100 ألف مشترك فى أول 12 ساعة، حيث يحتل الهضبة حاليًا رقم واحد فى خدمة الاشتراكات الشهرية.

من ناحية أخرى أحيا الهضبة حفلا غنائيا كبيرا مساء الجمعة الماضية وذلك بالمسرح الرومانى بمدينة ميديا سيتى بإمارة دبى، وسط حضور جماهيرى كبير تخطى الـ30 ألف شخص، وشارك عمرو بالغناء فى الحفل النجم الإماراتى حسين الجسمى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة