نقابة الصحفيين تغلق اليوم باب الترشح لشعبة المصورين

الخميس، 25 ديسمبر 2014 08:05 ص
نقابة الصحفيين تغلق اليوم باب الترشح لشعبة المصورين نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت نقابة الصحفيين، عن غلق باب الترشح لشعبة المصورين الصحفيين اليوم الخميس، على أن يتم تلقى الطعون والتنازلات بداية من 27-31 ديسمبر الجارى.

وأضافت النقابة فى بيان لها، أنه سيتم إعلان الكشوف النهائية للمرشحين من 1-4 يناير 2015، مشيرة إلى أن انتخابات الجمعية العمومية للشعبة ستجرى يوم السبت الموافق 10 يناير وذلك لاختيار المكتب التنفيذى للشعبة.

وكانت لجنة القيد بنقابة الصحفيين قد فتحت باب التقدم للدورة التدريبية بجامعة القاهرة للزملاء المرشحين للعرض على لجنة القيد الجديدة "تحت التمرين"، والذين أكملوا 3 أشهر من التعيين.

يذكر أن نقابة الصحفيين وجامعة القاهرة قد وقعتا بروتوكول التعاون وتأسيس البرنامج التنفيذى المبرم بين النقابة، ومركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة فى مجال تدريب المحررين الجدد، قبل قيدهم بنقابة الصحفيين تحت التمرين، الاسبوع الماضى، بقاعة أحمد لطفى السيد بإدارة الجامعة.

واحتوى بروتوكول التعاون على 5 بنود فى مجالات تدريب الصحفيين، الذى يستهدف تدريب 1200 صحفى سنويًا، بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية بجامعة القاهرة. وتضمن البند الأول من البروتوكول، أن يكون التعاون بين الطرفين على قيام مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة فى إعداد وتنفيذ البرامج التدريبية فى "التشريعات الإعلامية، مهارات الكتابة الصحفية، مهارات الاتصال الفعال، مهارات الحاسب الآلى، مهارات اللغة الإنجليزية"، وذلك لتنمية مهارات الصحفيين الملتحقين بتلك البرامج.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة