ليلة ساخنة فى سيناء.. إحباط محاولة تفجير رتل أمنى ببرميل متفجرات جنوب الشيخ زويد.. وإطلاق قذيفتى هاون على كمين أمنى فى رفح دون إصابات.. وضبط مخزن متفجرات بمنزل قيادى بـجماعة أنصار بيت المقدس

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 08:17 ص
ليلة ساخنة فى سيناء.. إحباط محاولة تفجير رتل أمنى ببرميل متفجرات جنوب الشيخ زويد.. وإطلاق قذيفتى هاون على كمين أمنى فى رفح دون إصابات.. وضبط مخزن متفجرات بمنزل قيادى بـجماعة أنصار بيت المقدس صورة أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة شمال سيناء ليلة ساخنة، وأحداثا إرهابية تصدت لبعضها قوات الأمن، ففى رفح أطلق مسلحون مجهولون قذيفتى هاون على كمين أمنى، دون وقوع إصابات.

وقالت مصادر فى الشرطة، فى تصريح لها، إن "مجهولين أطلقوا قذيفتى هاون على كمين أمنى بمنطقة حق الحصان برفح بدون إصابات، حيث سقطتا بعيدا عن الكمين".

وأضافت المصادر إن قوات الأمن أطلقت النار بكثافة فى المنطقة تحسبا لوقوع هجمات أخرى.

وفى نفس السياق أعلن مصدر أمنى بشمال سيناء، عن إصابة المجند "عبد الله ا ع" 21 سنة، بشظايا فى اليد اليمنى، نتيجة انفجار جسم غريب بقطاع الأمن المركزى برفح.

وأوضح المصدر أن الجسم انفجر بالقرب من موقع خدمة الجندى، وتم نقل المصاب للعلاج بالمستشفى العسكرى.

كما أعلن مصدر أمنى، أن الحملات الأمنية بمناطق متفرقة من بشمال سيناء تمكنت من ضبط 300 كجم من مادة T.N.T شديدة الانفجار بمنزل قيادى من جماعة أنصار بيت المقدس جنوب الشيخ زويد من جماعة أنصار بيت المقدس، خلال اقتحام منطقة تضم 3 مزارعين بعد وصول معلومات باختباء مسلحين بها.

وخلال الحملات تم ضبط 16 مشتبهًا بهم وتدمير 4 منازل و3 سيارات و7 عشش و5 دراجات وكميات من المخدرات تم إحراقها.

وأضاف المصدر أن قوات الأمن الخاصة بمكافحة الإرهاب تمكنت من إحباط محاولة استهداف رتل أمنى ببرميل متفجرات تم وضعه على طريق القوات أثناء سيرها لتنفيذ حملاتها بمناطق جنوب الشيخ زويد خلال الساعات الماضية.

وأشار المصدر إلى أن الأهالى أبلغوا عن وضع ملثمين لعبوات ناسفة داخل برميل، وتعاملت القوات مع البلاغ بجدية، وتمكنت من تحديدها، وتبين أنها 4 عبوات ناسفة وزن كل منها 50 كجم تم توصيلها بدائرة كهربائية بعد وضعها داخل البرميل، وتم تفكيكها ولم تتسبب فى أى خسائر.


إحباط محاولة تفجير رتل أمنى ببرميل متفجرات جنوب الشيخ زويد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة