"ومن أتفه الأسباب ما قتل".. مراهقان يدفنان طفلًا حيًا فى بالوعة للاستيلاء على 5 جنيهات.. وعامل يقتل زميله بتمزيقه بالسكين فى كرداسة بسبب 100 جنيه

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 07:46 ص
"ومن أتفه الأسباب ما قتل".. مراهقان يدفنان طفلًا حيًا فى بالوعة للاستيلاء على 5 جنيهات.. وعامل يقتل زميله بتمزيقه بالسكين فى كرداسة بسبب 100 جنيه الطفل بعد نجاته من محاولة قتله
كتب محمود عبد الراضى - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفن طالبان طفلا حياً بعدما فشلا فى الاستيلاء على 5 جنيهات منه بمنطقة القناطر الخيرية بالقليوبية، ونجحت والدة الطفل فى انتشال ابنها من داخل بالوعة غير مستخدمة بعد إزاحة الرمال من فوقه، كما مزق مواطن جسد شاب بمدينة كرداسة فى الجيزة بسبب الخلاف على 100 جنيه، وتم نقل جثة القتيل للمستشفى والقبض على القاتل الذى اعترف تفصلياً بارتكابه للجريمة.

وفى الواقعة الأولى، تلقى المقدم هانى أبوسريع، رئيس مباحث مركز القناطر، بلاغا من "هبة.ع" ربة منزل، يفيد قيام شخصين مجهولين باختطاف نجلها "بدر.ع"، 7 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائى، ثم إلقائه فى بالوعة الصرف الصحى المعطلة، وتمكنت أجهزة الأمن من التوصل إلى شاهدين للواقعة تلميذين بالصف الخامس الابتدائى وباستجوابهما قررا أن المتهمين "صابر.ش.ص" طالب بالصف الأول الإعدادى، و"محمد.ش.م" طالب بالصف الأول الإعدادى استدرجا الطفل لمكان ناءٍ لسرقة 5 جنيهات منه، وعندما رفض وحاول فضح أمرهما قررا التخلص منه، عن طريق دفنه داخل بالوعة صرف صحى معطلة وإغلاقها ووضع رمال عليها، وتمكن العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى من ضبط وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 7887 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2014 بالواقعة.

وقالت والدة الطفل، خرج ابنى "بدر" من المنزل لشراء حلوى من السوبر ماركت وكان بحوزته 5 جنيهات، ومر وقت طويل ولم يعد، وخرجنا إلى الشارع أنا ووالده، وسألنا صاحب السوبر ماركت عنه فأكد عدم حضوره من الأساس، وبدأنا نسأل الجيران والأهالى، حتى أكدت لنا سيدة أنها شاهدته برفقة شابين يتوجها إلى مكان ناءٍ، وجريت إلى هناك، وفتشت فى المكان حيث عثرت على ملابس ابنى على كومة رمال، ومع استمرار بحثى عنه، وإزاحة الرمال اكتشفت أن أسفلها بالوعة صرف صحى مغطاة، فرفعت غطاءها حيث اكتشفت أن ابنى بداخلها عارى الجسد، فانتشلته من داخلها وحضنته وجسده يرتجف خوفاً.

وأضاف الأب، "بدر" قال لنا، المتهمون حاولوا الاستيلاء على الخمس جنيهات وعندما رفضت هددونى بالقتل، فقلت لهم: "هاقول لـ بابا" فقرروا التخلص منى بدفنى حياً، فـ"قلعونى هدومى ودفنونى داخل البلاعة وكنت هاموت من الخوف فى الضلمة".

وفى الواقعة الثانية، تلقى المقدم عصام نبيل رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة إشارة من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول، مواطن مقتولاً، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لعامل يدعى "راضى.ج" 17 سنة عامل مصاب بجرح قطعى طعنى بالصدر وآخر بالظهر وعدة طعنات أخرى أودت بحياته، وتشكل فريق بحث مكبر بقيادة اللواء مجدى عبد العال نائب مدير مباحث الجيزة واللواء جرير مصطفى رئيس المباحث الجنائية، حيث توصلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "يحى.ز" 37 سنة عامل ألوميتال.

ونجحت أجهزة الأمن بإشراف اللواء مصطفى عصام رئيس قطاع الأمن العام بالقاهرة والجيزة فى القبض على المتهم، وتبين من التحريات والتحقيقات أن مشادات كلامية اندلعت بين القاتل والقتيل بسبب الخلاف على 100 جنيه ثمن مواد مخدرة، تطورت إلى مشاجرة أشهر من خلالها المتهم سكيناً وسدد بها عدة طعنات نافذة للمجنى عليه أودت بحياته، واعترف المتهم تفصلياً بارتكابه للجريمة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الحادث، وأحاله اللواء محمد كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة