محمد مغربى: ألبوم "قولى واتمنى" استغرق 3 سنوات وحاولت تقديم شىء جديد

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 11:47 م
محمد مغربى: ألبوم "قولى واتمنى" استغرق 3 سنوات وحاولت تقديم شىء جديد المطرب محمد مغربى
كتبت مى فهمى - تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المطرب محمد مغربى مؤتمرا صحفيا بمناسبة إطلاقه ألبومه الأول "قولى واتمنى" بحضور العديد من نجوم ستار أكاديمى مثل محمود محيى وشريف عبد المنعم، كما حضر الملحن عزيز الشافعى والمذيع فادى غالى ومن فريق عمل الألبوم حضرت المنتجة نهى البحطيطى، والشاعرة عبير الرزاز، والملحن حازم عزت.

بدأ المطرب محمد مغربى المؤتمر قائلا إن الألبوم استغرق مدة عمل 3 سنوات ونصف، تم التعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الكتاب والملحنين والموزعين ومنهم تامر حسين وكريم محسن وتوما وعبير الرزا.

وشكر المطرب محمد مغربى شركة الإنتاج فينجر برنت لمساندتها وإنتاج الألبوم وتصوير أغنية "مش ملك نفسى".

وعن تصوير أغنية "مش ملك نفسى" قالت المنتجة والمخرجة نهى البحطيطى إنهم أرادوا عمل أغنية مختلفة ومميزة، فتغاضينا عن فكرة الفتاة الموديل فى الفيديو كليب، وركزنا الاهتمام على الصوت والصورة والموسيقى وساعدنا على ذلك فريق العمل.

وأضافت المنتجة والمخرجة نهى البحطيطى عن تأخير الألبوم لمدة 3 سنوات أنه كان هدفنا هو تقديم ألبوم متنوع مختلف ذو بصمة مختلفة، وهذا شىء صعب خصوصاً أنها أولى خطوات الشركة فى الإنتاج، والجميع يعتقد أن التحضير شىء سهل لكنه عكس ذلك، لكن كان اهتمامنا الأول هو جودة الأغانى وهو ما تسبب فى تأخر الألبوم، وأن التأخير كان ضررا للمنتج، خصوصاً أن مغربى كانت تسلط عليه الأضواء فى ستار أكاديمى وفجأة اختفى من الأضواء، لذلك كان يجب أن يعود بقوة.

وأشار المطرب محمد مغربى إلى أن مرحلة الاختيار صعبة جدا، خصوصا فى عدم تواجد الخبرة الكافية للشركة المنتجة لأن هذا أول ألبوم تنتجه الشركة.

وعن صورة الألبوم قال مغربى هى فكرة فادى الجوانى وهى فكرة جريئة، رغم قلقى منها خوفاً من انتقاد الجمهور لها، خصوصا أننا شعب ذو طابع فكاهى ولكنها نالت إعجاب الجميع.

وقال المطرب محمد مغربى أقدم دائما الأغانى الرومانسة والهادئة، وكنت بعيدا عن الأغانى السريعة، لكن قدمتها بالفعل فى الألبوم بشكل جديد يعبر عن شخصيتى.

وفى النهاية صرح المطرب محمد مغربى أنه يحضر الباند الخاص به لاستعداده لإحياء مجموعة من الحفلات فى محافظات مختلفة، وأنه سيشارك فى أوبريت مصرى إماراتى يعرض فى يناير المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة