إجراء 15 عملية قلب مفتوح للأطفال بالمستشفى الجامعى فى قنا

الخميس، 06 نوفمبر 2014 06:09 م
إجراء 15 عملية قلب مفتوح للأطفال بالمستشفى الجامعى فى قنا الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، إن قسم جراحة القلب والصدر بالمستشفى الجامعى يستقبل على مدار يومين فريق طبى متخصص فى جراحات القلب المفتوح للأطفال، برئاسة الدكتور عادل الجمل، رئيس قسم جراحات القلب للأطفال بجامعة المنصورة.

وأشار رئيس الجامعة فى تصريح اليوم- إلى أن الفريق الطبى أجرى 5 جراحات قلب مفتوح للأطفال ناجحة بالمستشفى الجامعى بقنا وخروج المرضى للعناية المتوسطة بعد استقرار حالتهم الصحية.. فيما يواصل الفريق الطبى مناظرة وإجراء الجراحات للعدية من الحالات المرضية الأخرى.

وقام رئيس جامعة جنوب الوادى بزيارة للقسم والاطمئنان على حالة المرضى ووعد بتوفير كافة الأخصائيات لدعم القسم فى إجراء مثل هذه الجراحات المعقدة للتخفيف من المرضى الأطفال من الصعيد والتقليل من قوائم الانتظار.. مؤكدا على دعمه الكامل والمتواصل للقسم وتوفير كافة احتياجاته.

ومن جانبه، قال الدكتور كرم مسلم، رئيس قسم جراحة القلب والصدر بالمستشفى الجامعى بقنا، إن القسم استقبل زيارة الفريق الطبى لجراحة قلب الأطفال، بقيادة الدكتور عادل الجمل، أستاذ ورئيس قسم جراحة قلب الأطفال، وذلك لإجراء عمليات القلب المفتوح للأطفال، حيث تم تجهيز 15 حالة عيوب خلقية بالقلب تتنوع من "ثقب بين الأذينين وثقب بين البطينين وغشاء وضيق بالصمام الأورطى ورباعى فالوت".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة