عفت السادات يطالب محلب بمصارحة الشعب بأسباب تأخر قانون تقسيم الدوائر

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 02:32 م
عفت السادات يطالب محلب بمصارحة الشعب بأسباب تأخر قانون تقسيم الدوائر الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى تضارب الأنباء فيما يتعلق بإعداد قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، مطالبا رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بمصارحة القوى السياسية والمواطنين فى هذا الشأن.

جاء ذلك فى أعقاب التصريحات التى أدلى بها المستشار محمود فوزى، عضو الأمانة الفنية بلجنة تقسيم الدوائر الانتخابية ولجنة الإصلاح التشريعى، والتى كشف فيها عن أن محلب، لم يكلف اللجنة بالانتهاء من إعداد قانون تقسيم الدوائر قبل 10 نوفمبر الحالى.

وقال السادات فى تصريحات صحفية، إن عدم تحديد جدول زمنى محدد للانتهاء من القانون، يضع الجميع فى مأزق كبير، خصوصا أن الكثير من الترتيبات والقوائم والمرشحين متوقفة على إصدار القانون.

وأكد السادات أن سرعة إجراء الانتخابات البرلمانية من شأنه أن يكمل استحقاقات خارطة المستقبل ومن ثم يضفى مزيدا من الاستقرار وهو ما يعود بالنفع والإيجاب على مناخ الاستثمار.

وأضاف رئيس حزب "السادات الديمقراطى" أن البرلمان المقبل هو أهم برلمان فى تاريخ مصر الحديث لما عليه من حمل ومسئولية، فيما يتعلق بالتشريع أو مراقبة الحكومة فى ظل هذه المرحلة الحرجة، كما نوه إلى أن وجود البرلمان أمر من شأنه أن يقوى موقف الاقتصاد المصرى أمام الرأى العام الدولى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل محمود

دكتور عفت اليك استغيث اغيثنى

اليك استغيث اغيثنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة