بالفيديو.. نور الدين نجح فى إدارة مواجهة الأهلى والمقاولون

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 10:18 م
بالفيديو.. نور الدين نجح فى إدارة مواجهة الأهلى والمقاولون إبراهيم نور الدين
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشهر الحكم الدولى إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء مستحقة للاعب الأهلى محمد نجيب خلال إدارته للقاء المقاولون والأهلى، فى إطار الجولة الثامنة من الدورى الممتاز الذى أقيم مساء الأربعاء، باستاد المقاولون العرب وانتهى بفوز الأهلى بهدف دون رد.

ظهر الحكم إبراهيم نور الدين من البداية بثقة وتركيز وأتاح الفرصة بشكل جيد فى الدقيقة الثانية، وأشار باستمرار اللعب وبذل جهدا كبيرا لإيجاد زواية رؤية مناسبة وخرج من محيط اللعب وطريق الكرة بشكل جيد.

احتسب الحكم خلال اللقاء 35 خطأ فنى على الفريقين فى الوقت الذى أحسن تقدير كثير من العقوبات الانضباطية بشكل جيد، وشهدت الدقائق من 58 إلى 66 أفضل قرارات للحكم فى اللقاء.

إشهار نور الدين البطاقة الحمراء للاعب الأهلى محمد نجيب فى الدقيقة 65 لمنع فرصة محققة وتواجد أقرب لاعب من الأهلى على بعد لا يقل عن 8 ياردات من مهاجم المقاولون، وتواجد نور الدين فى المكان المناسب وتعاون جيد بين الحكم والمساعد الأول أحمد أبو العلا.

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء( إنذار ثان) لكل من كريم مصطفى لاعب المقاولون لمسك الخصم من التشيرت وصبرى رحيل لاعب الأهلى للتهور فى الدقائق 58، 61 بعد سابق إنذارهما، إلا أنه تسرع فى إنذار صبرى رحيل وطرده، كما أنذر كلاً من معتصم سالم لاعب المقاولون ومحمد رزق لاعب الأهلى للعب بقوة زائدة وكانت ترتقى إلى الطرد المباشر، فى الدقائق 50، 77 من عمر اللقاء.

فى الوقت الذى أغفل نور الدين إشهار البطاقة الصفراء للاعب الأهلى محمد رزق للعب بتهور فى الدقائق 33، 68، كما تغاضى عن إنذار محمد فضل لاعب المقاولون للعب بتهور، كما أغفل ايضا إنذار أحمد على لاعب المقاولون لتعمد لعب الكرة باليد فى الدقائق 40، 72 من عمر اللقاء، لم يحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية الشوط الثانى للمباراة، حيث احتسب 3 دقائق رغم أن الوقت الضائع لا يقل عن 6 دقائق.

اهتز إبراهيم نور الدين خلال اللقاء من الدقيقة 70 إلى الدقيقة 80، ولكن سرعان ما عاد الحكم إلى الهدوء والثقة التى بدا عليهما وسيطر على اللقاء رغم تعرضه لضغط من اللاعبين والأجهزة الفنية.

المساعدان أحمد أبو العلا وضياء السكران أشارا على 6 حالات تسلل خلال اللقاء، أخطأ السكران التقدير فى الاشارة على حالتين فى الدقائق 13، 80، كما لم يحسن أبو العلا تقدير التسلل فى حالاتى الدقائق 74، 88 من عمر اللقاء.

أجاد الحكم الرابع نادر زكى السيطرة على المنطقة الفنية بشكل جيد وأحسن التعامل مع الأجهزة الفنية، وأدى مهامه وتعاون مع طاقم الحكام فى إدارة اللقاء.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة