"Egyptian bujinkan dojo" ينظم ورشة تدريبية لتعلم البوجينكان ببنى سويف

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 02:04 م
"Egyptian bujinkan dojo" ينظم ورشة تدريبية لتعلم البوجينكان ببنى سويف فنون البوجينكان
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فريق "Egyptian bujinkan dojo" ورشة تدريبية لتعليم فن "bujinkan dojo" يوم الخميس 13 نوفمبر بالصالة المغطاة بمحافظة بنى سويف.

وقال حميد مختار، أحد مؤسسى الفريق لـ"اليوم السابع": "جاءت هذه الدورة لتعليم أهالى الصعيد فنون النينجا والساموراى وإكسابهم بعض المعلومات عن الثقافة اليابانية وذلك للحد من العنف ومواجهة أى مشكلة قد يتعرض لها الإنسان داخل الشارع مشيرًا إلى أن هذه الورشة تعد الأولى من نوعها التى يجرى تنظيمها فى صعيد مصر.

وأضاف أن الدورة ستستمر لمدة ثلاثة أيام، بمعدل أربع ساعات يوميًا، حيث ستنقسم الورشة إلى جانبين أحدهما نظرى يختص بتعليم المشاركين منهج البوجينكان مثلما يتم تدريسه فى منظمة البوجينكان باليابان، أما الثانى فهو التطبيق العملى وذلك لمساعدة المشاركين على تطبيق الحركات والأوضاع التى تلقوها فى الشرح النظرى بشكل عملى يتناسب مع طبيعة الشارع المصر.

وأشار إلى أنهم يستعدون إلى تنفيذ هذه الورشة فى عدد من المحافظات المختلفة خلال الفترة المقبلة، حيث سيقومون كل شهر باختيار محافظة معينة لتنفيذ الورشة فيها وذلك من أجل نشر هذا الفن الذى يعتبر مفيدًا للغاية فى مساعدة الإنسان على التغلب على أى مشكلة قد تعترضه فى الشارع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة