حسن عبد الرحمن: أعداء متظاهرى 25 يناير قتلوهم والشرطة المجنى عليها

السبت، 29 نوفمبر 2014 03:35 م
حسن عبد الرحمن: أعداء متظاهرى 25 يناير قتلوهم والشرطة المجنى عليها اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق
كتبت هاجر حسام – رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء حسن عبد الرحمن، رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق، إن الشباب الذى خرجوا فى 25 يناير كانت لهم مطالب حقيقية ومشروعة وليس لإسقاط النظام، موضحا أن جماعة الإخوان والعملاء ضللوا تحركات الشباب الثائر وانتزعوه منهم.

وأضاف "عبد الرحمن" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ستديو البلد"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن 25 يناير مؤامرة حيكت لمصر منذ 2005 بعد أن طالبت جمعية بروكسل الحكومة المصرية بالاعتراف بجماعة الإخوان وتغيير القوانين حتى تسمح لهم بممارسة العمل السياسى، إلا أن تلك المؤامرة أجهضت الحمد لله بثورة 30 يونيو.

وتابع عبد الرحمن: أن أعداء المتظاهرين هم من قتلوهم وليس الشرطة المصرية، مضيفا أن الشرطة المجنى عليها وهى برئية تماما من تلك الدماء، ويجب أن ينشأ لها وسام على تعاملها مع أحداث 25 يناير، موضحا أن إذا كانت الشرطة تعاملت بعنف كان التظاهرات أجهضت ومات الآلاف.

وأشار عبد الرحمن إلى أن الشعب المصرى استيقظ ووعى الدرس جيدا وعلم من يعمل لحساب بلده ومن يعمل لحساب الآخرين، معربا عن تفائله للمرحلة المقبلة وأن هذه الجماعة لن تقوم لها قائمة وتحرك التنظيم الدولى للإخوان بعد حكم اليوم خايب وأهوج وصبيانية لإحداث فرقعة لإثبات وجودهم.




موضوعات متعلقة..


شلل مرورى أمام مستشفى المعادى العسكرى لانقلاب سيارة بطريق الكورنيش


كاريكاتير اليوم السابع.. مرسى لـ"مبارك": "نسينا الشعب بلاويك فى 30 سنة"


المحكمة تسدل الستار على "قضية القرن" بالحكم على مبارك.. الرئيس الأسبق يصر على حضور الجلسة ويصطحب طبيبه الخاص.. وسوزان تتابع عبر التلفاز.. "آسف يا ريس" وأسر الشهداء أمام الأكاديمية.. و15 تشكيلا للتأمين


محمود كامل الرشيدى.. قاض أوقعته "القرعة" بــ"قضية القرن" ويصدر حكمه على"مبارك" اليوم.. نظر تظلم رشيد محمد رشيد على منعه من التصرف فى أمواله.. تنحى عن "أحداث الفتح"..وأشهر كلماته:قريبا سأحاسب أمام الله












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج المصري

أنت شريك الأخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة