حُمى "كرة القدم" تُبعد صاحبها عن إنجازات المحروسة الأولمبية.. رامى عاشور يفوز للمرة الثالثة ببطولة الأسكواش بالدوحة.. مصر تحصد 6 ميداليات فى "الكاراتيه" بألمانيا.. و3 ذهبيات لساندرا فى رفع الأثقال

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 11:57 م
حُمى "كرة القدم" تُبعد صاحبها عن إنجازات المحروسة الأولمبية.. رامى عاشور يفوز للمرة الثالثة ببطولة الأسكواش بالدوحة.. مصر تحصد 6 ميداليات فى "الكاراتيه" بألمانيا.. و3 ذهبيات لساندرا فى رفع الأثقال رامى عاشور لاعب الأسكواش
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كرة القدم" اللعبة صاحبة الشهرة والشعبية فى مصر والتى تحصد اهتماما إعلاميا لا يقارن بالألعاب الأخرى، وعلى الرغم من كونها أحيانا تخذل جماهيرها المتعطشة إلى الفرحة، إلا أن الجمهور يرى أنها هى اللعبة الأهم التى تجلب دائما الفخر لمصر.

على الصعيد الآخر هناك العشرات من الألعاب الأخرى التى تحصد على جوائز وميداليات فى منافسات شرسة وتحقق بها مصر الكثير من النتائج الجيدة وعلى الرغم من ذلك لا يوجد كثرين يعرفون عنها أو عن أبطالها الكثير، هذا الأمر الذى برز خلال الأيام القليلة الماضية عندما فشل منتخب مصر لكرة القدم الفوز فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وحقق أبطال آخرون فى ألعاب أخرى النصر، كما يجب أن يكون، ومع ذلك لا حديث هنا أو هناك سوى عن هذه الخسارة ولا يرى أحد هؤلاء الأبطال فى الألعاب الأخرى.

بدأت الحكاية عندما استطاع بطل مصر اللاعب "رامى عاشور" الفوز للمرة الثالثة ببطولة فى "الأسكواش" بالدوحة، هذا الأمر لم يكن وحده الذى يدعو إلى التفاؤل بل قد نافسه فى المباراة النهائية اللاعب المصرى "محمد الشوربجى".. بالتأكيد وضع يدعو إلى الفخر، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الأمر لم يحصل على اهتمام إعلامى كبير سوى خبر صغير يُنْشَر فى ذيل الصفحة الرياضية فى الصحف كالمعتاد.

لم يكن "عاشور" هو فقط من استطاع أن يمثل بلده تمثيل مشرف أما فيما يخص لعبة "الكاراتيه" فقد حصلت مصر على 6 ميداليات متنوعة وتعتبر هى نصيب الأسد فى هذه المسابقة الدولية التى أقيمت قبل أيام قليلة فى "ألمانيا".

الفتيات أيضا استطعن هذا العام المشاركة فى رفع اسم مصر فقد حصلت ساندرا سمير على 3 ميداليات ذهبية فى رفع الأثقال، أما "سيف عيسى" لاعب "التايكوندو" فهو أيضا حصد 5 ميداليات برونزية ضمن مشاركات المصريين فى أولمبياد الشباب فى الصين.



موضوعات متعلقة..

بطولة العالم للكاراتيه التقليدى تنطلق اليوم وتتحدى "الإرهاب".. 40 دولة تشارك فى المونديال.. ورئيس الاتحاد الدولى يؤكد: مصر بلد الأمن والآمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة