جامعة حلوان تعلن الفائزين بجائزتى الطالب المثالى والطالبة المثالية

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 12:27 م
جامعة حلوان تعلن الفائزين بجائزتى الطالب المثالى والطالبة المثالية جانب من المؤتمر
كتب هانى محمد - نسمة حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جامعة حلوان نتيجة مسابقة الطالب المثالى والطالبة المثالية، على مستوى الجامعة، تحت رعاية ياسر صقر رئيس جامعة حلوان والدكتور سمير الدمرداش نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ونظمتها إدارة النشاط الاجتماعى بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

وفاز بجائزة الطالب المثالى: أحمد جمال عبد الناصر الطالب بالفرقة الثالثة بكلية العلوم شعبة الجيولوجيا، وعضو اتحاد الطلاب باللجنة العلمية، ويمارس العديد من الأنشطة الرياضية والأعمال التطوعية، ويعمل مع منظمة اليونسكو.

كما حصلت على جائزة الطالبة المثالية: إسراء محمد طه الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة بالمطرية، وعضو اتحاد الطلاب باللجنة العلمية، وعضو فريق MCS، كما تدربت فى عدد من كبريات الشركات للمقاولات.

وتكونت لجنة التحكيم من كل من الدكتور محمد الدسوقى الأستاذ بكلية التربية بالجامعة (رئيس لجنة التحكيم)، الدكتورة فاطمة بليغ الأستاذ بهندسة المطرية (محكم المعلومات العامة)، الدكتور أسامة النمر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب (محكم المظهر والشخصية)، بالإضافة إلى عدد من الأساتذة بأقسام اللغات بكلية الآداب بالجامعة، ومحكمين لأنشطة الطلاب وأعمالهم التطوعية والدورات التدريبية الحاصلين عليها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة