اليوم.. أسوان تستقبل 871 سائحاً ألمانيا بعد قرار رفع حظر السفر عن مصر

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 01:20 ص
اليوم.. أسوان تستقبل 871 سائحاً ألمانيا بعد قرار رفع حظر السفر عن مصر أسوان - أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل مدينة أسوان، صباح اليوم الأربعاء، وفدا ألمانى الجنسية مكون من 871 سائحاً يضم عددا من مديرى الشركات ووكلاء السفر وإعلاميين وصحفيين، وذلك لمتابعة الأوضاع السياحية فى مصر بعد قرار ألمانيا برفع حظر السفر عن زيارة المعالم الأثرية فى مصر.

ويستقبل اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، الوفد الألمانى الأول المكون من 820 سائحاً بمطار أسوان الدولى، الذى يصل بعد ظهر اليوم الأربعاء، على متن 8 رحلات جوية قادمة من مدن مختلفة بألمانيا، بالإضافة إلى الوفد الثانى المكون من 51 سائحاً ألمانياً قادمين من مدينة الأقصر.

كما يقام عصر اليوم حفل استقبال للوفد الألمانى داخل فندق "كتاركت" بمدينة أسوان، ثم يتوجه الوفد بعد ذلك إلى مدينتى كوم أمبو وإدفو شمال محافظة أسوان، ثم إلى مدينة الأقصر، عبر 5 فنادق نيلية عائمة، ثم يتوجه الوفد عقب ذلك إلى مدينة الغردقة ومنها يغادر إلى ألمانيا مرة أخرى.

ومن جانبه، أكد العميد أبو الحجاج كمال رئيس مباحث شرطة السياحة والآثار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك تشديدات أمنية مكثفة لتأمين الفوج الألمانى الزائر بناء على توجيهات اللواء ممتاز فتحى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، واللواء مدير إدارة البحث بشرطة السياحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة