"اليوم السابع" يحصل على تفاصيل خطة الإخوان فى مظاهرات 28 نوفمبر.. مصادر: طلبات استدعاء لأعضاء الجماعة بالمحافظات المختلفة لدخول القاهرة منتصف ليلة الجمعة.. والإخوان تشكل فرق عمل خاصة لتصوير الفعاليات

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 01:11 م
"اليوم السابع" يحصل على تفاصيل خطة الإخوان فى مظاهرات 28 نوفمبر.. مصادر: طلبات استدعاء لأعضاء الجماعة بالمحافظات المختلفة لدخول القاهرة منتصف ليلة الجمعة.. والإخوان تشكل فرق عمل خاصة لتصوير الفعاليات مظاهرات رفع المصحف - أرشيفية
كتب أمين صالح - كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
- التنظيم الدولى للجماعة رفض تعيين قيادة من داخل مصر لإدارة فعاليات اليوم وينيب إبراهيم منير للتواصل مع الجماعة من خارج البلاد
- تعليمات للجماعة بنشر مجموعات مسلحة بالمنشآت الحيوية.. وتشكيل فرق نسائية للاشتباك مع الشرطة

- قيادى سلفى يحذر: الجماعة ستفبرك صور اعتداءات على حاملى المصاحف الجمعة المقبل

- كاميرات خاصة حصلت عليها الإخوان من الخارج لتصوير فعاليات اليوم

كشفت مصادر مقربة من جماعة الإخوان، أن الجماعة كلفت شبابها بالحشد، قبل يوم الجمعة بساعات من جميع المحافظات إلى القاهرة الكبرى، لتشكيل حشد فى العاصمة يوم 28 نوفمبر الجارى، لافتة إلى أن التنظيم الدولى للجماعة رصد أكثر من 15 مليون دولار خلال هذا اليوم.

وأضافت المصادر أن الجماعة ستنزل خلال هذا اليوم بالمصاحف، ويلقون بالمصاحف على الأرض، والتصوير بأن الشرطة هى من ألقتها، بجانب تشكيل مجموعات لتصوير أحداث 28 نوفمبر من وجهة نظرهم، بجانب حشد جميع عناصرها بالمحافظات المختلفة إلى القاهرة.

وأوضحت المصادر أن الجماعة شكلت مجموعات نسائية للنزول فى المظاهرات والاشتباك مع قوات الشرطة، بجانب تشكيل فرق خاصة مسلحة للنزول إلى المنشآت العامة والمناطق الحيوية، والانتشار بداخلها، لافتة إلى أن الجماعة رفضت تعيين قيادة معلنة لهذا اليوم، على أن تتلقى جميع التعليمات عبر التنظيم الدولى للجماعة الذى يقوده الدكتور إبراهيم منير أمين عام التنظيم.

من جانبه حذر الشيخ سامح عبد الحميد القيادى السلفى مما وصفه سيناريوهات تضليل وفبركات وكذب جماعة الإخوان يوم 28 نوفمبر المقبل.

وقال "عبد الحميد" فى بيان نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أحذر فبركات وكذب الإخوان يوم 28/11 وسيناريوهات تضليل محتملة ربما تُجهز من الآن ألا وهى فبركات صور اعتداءات على حاملى المصاحف، وفبركات صور مُلفقة لمصاحف ممزقة أو محروقة ونحوه، وفبركات عن إحصاءات وهمية رصدت خروج الملايين فى 28/11، وفبركات عن اعتقالات بالآلاف للثوار المزعومين".

وأضاف: "ربما تجهز الإخوان لفبركات صور قتلى وجرحى ومحروقين، وفبركات عن أن دولًا عديدة ومنظمات عالمية مساندة لهم فبركات عن انشقاقات فى الجيش"، مضيفاً: "هناك حركات قديمة هم مشهورون بها فيوم 28/11 هو يوم جمعة، فممكن بعد صلاة الجمعة وعند خروج المصلين تندس مجموعات مكونة من ثلاثة أو أربعة أفراد من الإخوان أمام عدة مساجد كبيرة حاملين المصاحف وبعض اليافطات ويتم تصوير المشهد على أن هذه الجموع خرجت معهم فى ثورتهم".

وكان محمد سعيد رسلان، الداعية السلفى، قد أكد أن خطة الإخوان والجبهة السلفية فى هذا اليوم هى أن يقوم التنظيم الدولى للإخوان بحملة إعلامية كبرى لعمل ثورة شعبية سلمية ضد نظام الحكم وتقوم تجمعات إخوانية ومعها تجمعات سلفية بالتحرك من بعض المساجد الكبرى وتحديدًا داخل المناطق، وتبدأ العناصر المجرمة المسلحة بارتكاب أحداث عنف والادعاء بأن النظام هو من ارتكب هذه الأعمال العنيفة، وتقوم جماعات من قناصة الإخوان بقتلنا كسلفيين ومواطنين وإلصاق الاتهام بالحكومة والشرطة والجيش وتصوير هذه المشاهد وبثها على الفور لقناة الجزيرة ومواقع التواصل الاجتماعى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

dr gamal

لا تساعدوهم على الاعلان

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

28 نوفمبر ,, هو اليوم العالمى لصيد المفسدين فى الارض جرزان الاخوان ,,, الدعوه عامه , وحتبقى لمه !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

شباب الاخوان عرف ان قيادات الاخوان لا علاقة لهم بالدين و كل همهم السلطة و الدولار

قيادات الاخوان يعاملون فقراء الاخوان كالعبيد و الجوارى و بيعطوهم ترامادول

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

شوية خوارج لا تعطيهم اهمية

عدد الردود 0

بواسطة:

Masry Mathooon

الغلابة ليهم ربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

masry mathoon

الغلابة ليهم ربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد هلال

لا أثق فى هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

سميه عريشه

شعب مصر يرفض النصب باسم الدين !!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفى

الى هلال رقم 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل السباعي

للمصري المطحون رقم 5

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة