"ليلة العلاقات الزوجية" ببرامج التوك شو.. أستاذ طب نفسى: 40% من السيدات يفضلن العادة السرية و95% من الرجال يمارسونها.. وهبة قطب: رغبة الذكر 20 ضعف الأنثى.. والبغايا يقبلن على الدعارة للشفاء

الأحد، 23 نوفمبر 2014 05:23 ص
"ليلة العلاقات الزوجية" ببرامج التوك شو.. أستاذ طب نفسى: 40% من السيدات يفضلن العادة السرية و95% من الرجال يمارسونها.. وهبة قطب: رغبة الذكر 20 ضعف الأنثى.. والبغايا يقبلن على الدعارة للشفاء هبة قطب
كتب عبد الوهاب الجندى - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت بعض برامج التوك شو أمس السبت، مشاكل العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، حيث حل ضيفاً الدكتور مدحت عبدالهادى، أستاذ العلاقات الزوجية، والطب النفسى جامعة القاهرة، فى برنامج "السادة المحترمون"، المذاع عبر فضائية "on tv" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى.

وأكد الدكتور مدحت عبدالهادى، أستاذ العلاقات الزوجية، والطب النفسى جامعة القاهرة، أن نسبة الممارسين للعادة السرية من الرجال تصل إلى 95%، و89% من النساء، و70% من المتزوجين، بينهم 61% من الرجال، و9% من النساء، وذلك بناء عن إحصائيات العادة السرية الصادرة مؤخرا فى الشرق الأوسط، وكشفت الإحصائية عن مواظبة 40% من الرجال على ممارسة العادة السرية يوميا، و55% من الرجال و45% من النساء يمارسونها مرة كل شهر.

وقال "عبدالهادى" إن ممارسة العادة السرية ينتج عنها شعور يشبه إحساس "مخدرات"، حيث تعطى ارتياحا فى الجسم وارتخاء وهدوءا حتى يستحضر الإنسان من بعدها هذه الصورة باستمرار.

وأضاف أستاذ العلاقات الزوجية والطب النفسى جامعة القاهرة، أن 40% من السيدات يفضلن ممارسة العادة السرية عن الجماع مع أزواجهن، وذلك بناء عن إحصائيات العادة السرية الصادرة مؤخرا فى الشرق الأوسط.

وذكر أن الأضرار الناتجة عن كثرة ممارسة العادة السرية تؤدى إلى الحساسية والالتهابات والاحتقانات عند الأنثى واعوجاج وكسر القضيب عند الذكور.

فيما واصل برنامج "بوضوح" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى على قناة "الحياة" مناقشة الهوس الجنسى فى مصر، باستضافة الدكتورة هبة قطب، استشارى العلاقات الجنسية.

وقالت الدكتورة هبة قطب، استشارى العلاقات الجنسية، إنه من المعروف علمياً أن الرجل أكثر إقبالاً ورغبة على "الجنس" أكثر من المرأة بسبب زيادة هرمون "التستيرون" لديه بنسبة تصل إلى 20 ضعف المرأة.

وأضافت أن هناك فتيات تتجه للبغاء بسبب رغبتها الكبيرة فى الجنس، وهناك من يقبل منهن على ممارسة الدعارة لتتمكن من شفاء "النهم الجنسى الشديد لديها" حسبما ذكرت.

وتابعت: "لبس الأولاد للبناطيل الضيقة يؤثر على صحتهم الجنسية، وهناك أولاد بيلبسوا ضيق بزيادة والحكاية كلها أنها دورة دموية بتكون مخنوقة وده ممكن يعمل كسل للدورة الدموية".

وأشارت استشارى العلاقات الجنسية، إلى أن معنى كلمة "عنتيل" هو الشخص شديد "الفحولة" وهو من يستطيع أن يؤدى العلاقة الجنسية مرات كثيرة جداً والرغبة لديه لا تنقطع، موضحة أن "العنتلة" تتحول لمرض نفسى عندما يجعل هذا الشخص ما لديه مفخرة أمام الناس.


موضوعات متعلقة


قصة المرأة المصرية مع الجنس.. تراث العرب وموروثهم الأدبى حفل بأحاديث الجنس.. والأديان السماوية وضعته فى إطار «التهذيب»..وفيديوهات «العناتيل» جرس إنذار.. و«بطلات» المشاهد الجنسية يعانين من برود وعقد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

الحياء شعبة من الإيمان ................ يا دكتورة

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

ما الهدف

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو يوسف

والله حرام عليكم أنتم مش لاقيين حاجة عدلة تقدموها خلاص حلينا كل مشاكلنا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الجعفرى

احنا فيه والا ايه كل مشاكل البلد اتحلت؟؟؟

كل مشاكل البلد اتحلت عيب من القناه وعيب من المقدم

عدد الردود 0

بواسطة:

قرفان منكم

كفاية تخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد فاروق

مهزلة اعلامية

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr hamdy

الواقع الجديد للمجتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم

مهزلة وقلة ادب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة