قيادى إخوانى يهدد الضباط بالقتل قبل أيام من 28 نوفمبر.. كمال الهلباوى: رسالة "محمد سودان" لا قيمة لها.. وباحث بالجماعات الإسلامية: نفس المعنى ورد برسائل تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابى (تحديث)

الأحد، 23 نوفمبر 2014 03:01 م
قيادى إخوانى يهدد الضباط بالقتل قبل أيام من 28 نوفمبر.. كمال الهلباوى: رسالة "محمد سودان" لا قيمة لها.. وباحث بالجماعات الإسلامية: نفس المعنى ورد برسائل تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابى (تحديث) صورة أرشيفية
كتب محمد إسماعيل ـــــــ كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محمد سودان أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة "المنحل"، رسالة إلى ضباط الجيش والشرطة قبل أيام من الدعوة لفاعليات ما يسمى بـ"الثورة الإسلامية" فى 28 نوفمبر الجارى، طالبهم خلالها أن يعلنوا توبتهم إلى الله، وأن ينسحبوا مما أسماه بـ "الزمرة التى تقود إلى التهلكة لا محالة" بحسب تعبيره.

واعتبرت قيادات سابقة بجماعة الإخوان أن رسالة سودان تضمنت نفس المعانى التى وردت فى رسالة سابقة لجماعة أنصار بيت المقدس، بشأن تكفير جنود الجيش والشرطة واستحلال دمائهم، واعتبروا أن هذا الأمر يؤكد سعى الجماعة لهدم الجيش بحسب تعبيرهم.

وزعم سودان الذى يقيم فى لندن، فى بيان له، أن الشعب فاض به وطفح الكيل وتوعدهم برد فعل قاس، وأن وزير الداخلية لن ينفعهم قائلا: "اعلموا أن يوم القصاص آت لا محالة" وفقا لمزاعمه.

من جانبه قال الدكتور كمال الهلباوى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن هذه الرسالة متسقة مع الخط الإخوانى الذى تنتهجه منذ ثورة 30 يونيو حتى الآن، موضحا أن رسالة هذا القيادى الإخوانى لا قيمة لها .

وأضاف الهلباوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن محمد سودان نفسه كتب مقالا اعتبر فيه الجميع جزء من المؤامرة الصهيو أمريكية، لافتا إلى أن الرسالة من عقل غير حكيم أو متزن ولا تأثير أو قيمة لها.

من جانبه قال طارق أبو السعد، الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية، إنه لا يوجد فرق بين رسالة قيادات الإخوان، ورسائل تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى، موضحا أن هذه الرسالة تؤكد أن هناك خيانة عظمى تقوم بها جماعة الإخوان.

وأضاف أبو السعد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان تنفذ مخطط هدم الجيش، وتفتيت مصر من خلال تلك الدعوات التى تخرج من قياداتها، لافتا إلى أنه لا أحد سيستمع لتلك الرسائل التى تطلقها الجماعة مطلقا.



موضوعات متعلقة..


تكفيرى لاجئ بلندن يدعو لحمل السلاح يوم 28 نوفمبر.. هانى السباعى يطالب بتأسيس جهاز تجسس على مؤسسات الدولة المصرية.. ويحذر من الخروج برفع المصاحف.. ويؤكد: الخروج بالسلاح جهاد فى سبيل الله


"الأمن الوطنى" يكشف "المخطط الشيطانى" للإخوان فى 28 نوفمبر.. مصادر: سيلقون المصاحف أمام رجال الشرطة وتصويرهم.. ويهدفون إلى تأجيج مشاعر المواطنين بزعم دهس الداخلية لكتاب الله والترويج للثورة الإسلامية


قيادى بالحرية والعدالة المنحل: عرضنا على البرادعى رئاسة الحكومة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

والخروف دة من ال ((سودان الشمالى ولا من ال ((سودان )) الجنوبى

الاخوان قسموا السودان وبيقسموا العراق و ليبيا ..يارب احمى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

لماذا يترك السياسيين المصريين بريطانيا تاوي الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مص

عدد الردود 0

بواسطة:

sandra ali

فعلا الشعب فاض بية من الخرفان الارهابييون واختلالهم العقلي

عدد الردود 0

بواسطة:

أم كريم

الحرب النفسيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عميش.ميت حمل

اللاجئ يخرس وملوش حق يفتح بؤه.

عدد الردود 0

بواسطة:

موس علي

احنا انقتل الاخوان انصارهم في الشوارع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

كل الخوارج من رحم الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى المصرى

المفروض

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الى 7

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة