"حزب المستقلين الجدد" يطلق حملة "اثبت" لدعم القوات المسلحة

السبت، 22 نوفمبر 2014 10:06 م
"حزب المستقلين الجدد" يطلق حملة "اثبت" لدعم القوات المسلحة الدكتور هشام عنانى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن الدكتور هشام عنانى،، رئيس حزب المستقلين الجدد، حملة باسم "اثبت"، لتوجيه رسالة إلى المصريين فى مختلف القطاعات والهيئات بالدولة، بضرورة العمل على دعم القوات المسلحة، بما يحقق تماسك ونهوض الوطن.

وقال فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الحملة فى تستهدف مواجهة دعوات جماعة الإخوان الإرهابية، التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى للترويج لظاهرة بعنوان "اخلع" والموجهة للمجندين بالقوات المسلحة والشرطة بهدف تشتيتهم ومطالبتهم بالتهرب من التجنيد.

وأضاف رئيس حزب المستقلين الجدد، أن حملته مضادة لحملة الجماعة الإرهابية، ورسالتها موجهة للمجندين فى الجيش والشرطة لحثهم على الثبات والتمسك بدورهم فى ترسيخ الأمن على حدود الوطن وداخله لأنهم حصن البلد، لافتًا إلى أن رسالتهم موجهة أيضًا للأزهر والكنيسة لمطالبتهما بالثبات على خطاب التسامح للحفاظ على الوحدة الوطنية.

وأوضح أنه وجه الدعوة لعدد من الأحزاب للانضمام للحملة دعمًا للدولة والقوات المسلحة، ومن تلك الأحزاب الشعب الجمهورى، ومصر الثورة، مشيرًا إلى أن الحملة دشنت تصفحة للحملة على "فيس بوك"، وأنهم يستهدفون عقد مؤتمر جماهيرى وتنظيم فعاليات ميدانية لانتشار الفكرة بشكل أوسع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة