رئيس وزراء كوريا الجنوبية يزور مصر غدًا لتعزيز التعاون الاقتصادى

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 09:22 ص
رئيس وزراء كوريا الجنوبية يزور مصر غدًا لتعزيز التعاون الاقتصادى رئيس الوزراء الكورى الجنوبى تشونغ هونغ وون
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ رئيس الوزراء الكورى الجنوبى تشونغ هونغ وون، غدا السبت، زيارة لكل من مصر والمغرب وأذربيجان، تستمر طوال الأسبوع المقبل، لمناقشة سبل تعزيز التعاون الاقتصادى مع هذه الدول.

وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية اليوم الجمعة أن تشونغ سيبدأ جولته الدولية التى ستدوم سبعة أيام يوم غد السبت من مصر، حيث سيلتقى نظيره المصرى المهندس إبراهيم محلب، لبحث مشاركة الشركات الكورية الجنوبية فى المشاريع النووية المستقبلية فى مصر، وفقا لما ذكره مكتب رئيس الوزراء.

ويتجه تشونغ بعد ذلك مباشرة إلى المغرب التى سيحل بها يوم الاثنين، وسيلتقى رئيس الوزراء المغربى عبد الإله بن كيران، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائى فى قطاعات البناء والمنشآت الصناعية والطاقة المتجددة.

وسيكون رئيس الوزراء أرفع شخصية سياسية كورية جنوبية تزور المغرب منذ ترسيم العلاقات الدبلوماسية بين البلدين فى عام 1962، فيما أشار مكتب رئيس الوزراء إلى أن المحطة الأخيرة من هذه الجولة الدولية ستكون أذربيجان، التى سيبلغها تشونغ يوم الأربعاء المقبل، ومن المخطط أن يبحث هناك التعاون الاقتصادى فى مجال البنية التحتية والبتروكيماويات والصناعات التحويلية والدفاع مع الرئيس إلهام علييف.

موضوعات متعلقة..


تراجع واردات كوريا الجنوبية من نفط الشرق الأوسط











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة