تطوير تطبيقات أجهزة أيفون برحلات الطائرات

الخميس، 20 نوفمبر 2014 07:33 م
تطوير تطبيقات أجهزة أيفون برحلات الطائرات أجهزة ايفون أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت طيران الإمارات تطبيقها لمستخدمى متجر أبل العالمى حيث أصبح الأكثر إقبالاً فى 25 دولة بعد حصوله على تقييم 4.5 نجوم، وطورت الناقلة الخدمات التى يتيحها تطبيق The Emirates app على أجهزة الآيفون، مثل إمكانية إنهاء إجراءات السفر وتحميل بطاقة الصعود إلى الطائرة.

ويتيح التطبيق التعرف على المزيد من مواعيد الصعود إلى الطائرة والتغييرات التى قد تطرأ على أرقام البوابات، وأرقام أحزمة الأمتعة وغيرها من التفاصيل المتعلقة بتجربة السفر.

ويمكن للعملاء تحميل التطبيق مباشرة أو زيارة متجر أبل والبحث عن كلمة Emirates. ويمكن لعملاء طيران الإمارات من خلال هذا التطبيق الخاص بأجهزة الأيفون إدارة حجوزاتهم من أى مكان بمنتهى الراحة والسهولة.

كما يمكنهم أيضًا إجراء حجوزات على الرحلات واختيار المقاعد ووجبات الطعام المفضلة، وعمل إجراءات السفر عبر الإنترنت واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة، بالإضافة إلى إدارة حساباتهم فى برنامج سكاى واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

ويتضمن التطبيق البيانات الشخصية المتعلقة بالرحلة، ومعلومات عن بطاقات الائتمان وعن المنتجات والخدمات المتوفرة، لذا فإن باستطاعة المستخدمين مطالعتها حتى فى حالة عدم توفر اتصال بشبكة الإنترنت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Haytham

روح يا شوقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة