بالصور.. 7 إضافات لمتصفح جوجل كروم تجعل من واجهة التبويبات الفارغة عناصر مفيدة للمستخدم.. Momentum لعرض الحالة المناخية.. و Modern New Tabلعشاق ويندوز8.. و Dream Afar New Tab توفر كل يوم شكلا جديدا

الخميس، 20 نوفمبر 2014 05:13 م
بالصور.. 7 إضافات لمتصفح جوجل كروم تجعل من واجهة التبويبات الفارغة عناصر مفيدة للمستخدم.. Momentum لعرض الحالة المناخية.. و Modern New Tabلعشاق ويندوز8.. و Dream Afar New Tab توفر كل يوم شكلا جديدا إحدى إضافات متصفح "جوجل كروم"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر متصفح جوجل كروم من أكثر المتصفحات استعمالا بين مستخدمى الإنترنت، ومن المعروف أنه عند الضغط على زر التبويب الجديد فإن المستخدم يجد أمامه صفحة جديدة ولكنها فارغة ليبدأ من خلالها تصفح الإنترنت.

تقنى الكمبيوتر "محمد أنور" يوضح أنه يمكن استغلال الثوانى القليلة التى تلى فتح التبويب الجديد قبل الدخول إلى الموقع المراد تحميله من خلال مجموعة من الإضافات البسيطة التى توفر العديد من المميزات للمستخدمين والتى منها:

1/Earth View from Google Maps:

تستبدل هذه الإضافة واجهة التبويب الفارغة بصورة من الأقمار الصناعية بشكل عشوائى من أى منطقة فى العالم بالإعتماد على جوجل إيرث، وهو ما يوفر للمستخدم معرفة مكان جديد كل يوم.

...
إضافة Earth View from Google Maps

2/ إضافة Momentum:

إضافة بسيطة توفر العديد من المميزات للمستخدم بداية من عرض الوقت، وعرض الحالة المناخية للمنطقة التى يعيش فيها المستخدم، بالإضافة إلى تخصيص مكان معين لكتابة الملاحظات.
...
إضافة Momentum

3/ إضافة Currently:
تتميز هذه الإضافة ببساطة التصميم، حيث تعرض هذه الإضافة الحالة المناخية، بما فى ذلك التوقعات للأوقات القادمة، كما يمكن للمتسخدم تغيير شكل الخلفية بالإضافة إلى ادخال موقعه بشكل يدوى.

...
إضافة Currently

4/إضافة Modern New Tab:

واجهة جديدة ومتطورة توفر للمستخدم واجهة شبيهة بنظام التشغيل ويندوز 8، وتوفر العديد من الاختصارات لبعض المواقع الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر وياهو وجى ميل وغيرها من المواقع الأخرى.

...
إضافة Modern New Tab

5/إضافة Dayboard:

تركز هذه الإضافة على خمسة أشياء يحتاجها المستخدم فى يومه، وتذكره بها كلما فتح تبويب جديد، حيث يتم اعادة تفعيل المهام فى كل يوم، وذلك للتركيز على المهام التى يحتاج المستخدم لتأديتها،كما تتيح هذه الإضافة رسم بيانى عن الأشياء التى قام المستخدم بتأديتها.

...
إضافة Dayboard

6/ إضافة iOS 7 New Tab:

توفر هذه الإضافة واجهة مماثلة لنظام التشغيل ios7 من أبل، والتى تظهر كأنها الواجهة الرئيسية للنظام، ويمكن للمستخدم اضافة العديد من العلامات من خلال متجر آب ستور.

...
التعليق: إضافة iOS 7 New Tab.

7/ إضافة Dream Afar New Tab:

توفر هذه الإضافة مغامرة جديدة للمستخدم بشكل يومى وذلك من خلال صورة جديدة كل يوم من جميع أنحاء العالم والتى تتناسب مع الأحوال المناخية، وهو يعد من أكثر الإضافات تحميلا.

...
إضافة Dream Afar New Tab


أخبار متعلقة..


تعرف على بعض اختصارات جوجل كروم وفايرفوكس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة