"الصوت والضوء" تطلق مشروع أول نافورة مائية بالـ"Multi Media"

الخميس، 20 نوفمبر 2014 03:27 م
"الصوت والضوء" تطلق مشروع أول نافورة مائية بالـ"Multi Media" جانب من العرض
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت ميرفت حطبة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، انتهاء شركة مصر للصوت والضوء والسينما التابعة للشركة القابضة من تنفيذ مشروع فريد يُعَد الأول من نوعه فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو إطلاق نافورة مائية بالمالتى ميديا عبر الوسائط الحديثة.

وقالت حطبة فى بيانٍ صحفى، إن المشروع عبارة عن نافورة فى بحيرة صناعية ليتم إسقاط فيديو "بروجيكتور" من ليزر لعرض فيلم ثلاثى الأبعاد 3D على أن تكون الشاشة هى ستارة مائية خارجة من النافورة مع وحدات أجهزة ضباب وإضاءة متقدمة.

من جانبه، قال المهندس فوزى عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن المشروع بلغت تكلفته 14 مليون جنيه، وتم تنفيذه بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية، وأنه يأتى فى إطار منظومة الإضاءة المتطورة التى تعمل على توفير الطاقة وتنفذها شركة مصر للصوت والضوء والسينما وبما يساهم بشكل علمى وعملى لحل مشكلة الطاقة فى مصر.

وأضاف أن هذا المشروع والذى قام بتنفيذه مهندسون مصريون بشركة الصوت والضوء لا يوجد مثله إلا فى فرنسا، مشيرًا إلى أن المهندس محمد البربرى هو الذى أشرف على التصميم والتنفيذ.

وحضر عرض الستارة والنافورة المائية بحديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة كل من ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، والمهندس عادل والى العضو المنتدب للشئون الفنية والهندسية والتطوير بالشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، والمهندس فوزى عبد الحميد رئيس الصوت والضوء والسينما ونجوى الشاذلى العضو المنتدب للشركة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة