قبل رفع الجلسة..

المحكمة تشاهد فيديو لـ"عبدالله بدر" خلال محاكمته فى أحداث الاتحادية

السبت، 15 نوفمبر 2014 03:18 م
المحكمة تشاهد فيديو لـ"عبدالله بدر" خلال محاكمته فى أحداث الاتحادية عبدالله بدر
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاهدت محكمة جنح مصر الجديدة برئاسة المستشار عبد الرحمن الزواوى اليوم السبت قبل رفع الجلسة، فيديو مدته 50 دقيقة للشيخ عبد الله بدر يلقى فيه خطبة بعنوان "وقفة مع أحداث الاتحادية" أثناء جلسة محاكمته وآخرون بتهمة إذاعة أخبار كاذبة والتحريض على القتل أثناء اعتصام الاتحادية العام قبل الماضى.

بدأ عرض الفيديو من داخل أحد المساجد تحت عنوان "وقفة مع أحداث الاتحادية" واستهل بدر فى بداية الفيديو بالدعاء، والترحم على شهداء الإخوان فى أحداث الاتحادية، وأشار إلى أن رموز نظام مبارك أرادوا إحراق البلد، كما وجه عتابا لأحد المعارضين، وقال "إن أسلوبك فى السؤال قلة "أدب"، وأشار إلى أن المعارضة التى تعرض لها الرئيس الأسبق محمد مرسى قلة أدب، وأن هدفها بث الفوضى واستنكر الشغب الذى حدث أثناء اعتصام الاتحادية.


وأضاف بدر من خلال الفيديوهات، أن الدستور الذى صدر فى عهد مرسى هو أعظم دستور فى تاريخ مصر، مشيرا إلى أن نقيب المحامين قال لا نعارض الدستور ولكن نعارض الأشخاص الذين كتبوا الدستور، وأضاف أن مرسى استلم البلد مهلهلة ولم يصبر عيه أحد، وأضاف أن المعارضة هدفها هدم البلد .

وكانت نيابة مصر الجديدة قد وجهت للمتهمين تهمة التحريض على القتل، وإشاعة أخبار وبيانات ومعلومات كاذبة أثناء اعتصام الاتحادية فى ديسمبر قبل الماضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة