النصر يدفع ثمن الاستغناء عن 20 لاعبًا قبل بداية الموسم

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 10:14 ص
النصر يدفع ثمن الاستغناء عن 20 لاعبًا قبل بداية الموسم فريق النصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر هذا الموسم من تذبذب كبير فى مستواه الفنى، بعد خسارته فى 7 مباريات، من ضمن 8 خاضها فى بطولة الدورى هذا الموسم، وجمعه نقطة وحيدة من حرس الحدود بالتعادل معه بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع الرابع.

النصر الذى تلقى 9 أهداف فى أول مبارتين له فى الدورى بالهزيمة أمام طلائع الجيش بخماسية نظيفة، وكذلك أمام الداخلية برباعية نظيفة، يدفع ثمن رحيل 20 لاعبًا عن صفوف الفريق منذ بداية الموسم، والتى تعددت الأسباب سواء بالاستغناء أو بفسخ التعاقد أو انتهاؤها وعدم التجديد لعدم الحصول على المستحقات.

وخسر الفريق الأول جهود أبرز اللاعبين الذين ساهموا بقوة فى صعود الفريق للدورى الممتاز، أبرزهم محمد حسن ميدو هداف الفريق، وبسام حسن وأحمد أشرف وحازم ممدوح وأحمد العجوز وبلال سالم وحسن على وأحمد عبد الباقى وويكا ويساه، إلى جانب الاستغناء عن بعض اللاعبين أبرزهم عادل يحيى ومحمد صلاح وعبد الفتاح سعيد وعمر محمد ومحمد سباعى وأحمد عبد الواحد ومحمد حجاج.

ويبرر مسئولو النصر ذلك بسبب التذبذب الشديد الذى حدث فى مجلس إدارة النادى، خاصة بعد إقالة سحر عبد الحق رئيسة النادى وتعيين لجنة مؤقتة فى فترة تولى العامرى فاروق وزارة الرياضة، قبل عودتها مرة أخرى فى عهد الوزير السابق طاهر أبو زيد.

وغاب التجانس عن الفريق بعض التعاقد مع لاعبين استغنت عنهم أندية الممتاز، أو من فرق ضعيفة تنافس فى القسم الثانى على غرار كريم عطا مهاجم الإسماعيلى وثلاثى المصرى رامى جمال وبلال محمود ومحمد إبراهيم وإيهاب محروس لاعب المقاصة وأحمد العجوز أحمد الصعيدى من إنبى، كريم الكومى جمهورية شبانة وعبد الله جمعة وأحمد غانم سلطان من غزل المحلة وسيد السعدونى.

ويحاول الجهاز الفنى بقيادة سيد عيد استغلال فترة توقف الدورى الحالية، والوقوف على مستوى بعض اللاعبين من خلال تجارب ودية كما يتدرب الفريق على فترتين، استعدادًا لمواجهة الأهلى فى الثالث والعشرين من نوفمبر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة