"الجبهة المصرية": نلتقى "الجنزورى" لاستكمال التنسيق حول قوائم انتخابية موحدة.. وإعلان أسماء مرشحينا 10 نوفمبر حال صدور "تقسيم الدوائر".. على المصيلحى: نعمل على اختيار أنسب المرشحين

السبت، 01 نوفمبر 2014 07:35 ص
"الجبهة المصرية": نلتقى "الجنزورى" لاستكمال التنسيق حول قوائم انتخابية موحدة.. وإعلان أسماء مرشحينا 10 نوفمبر حال صدور "تقسيم الدوائر".. على المصيلحى: نعمل على اختيار أنسب المرشحين اللواء أمين راضى الامين العام لائتلاف الجبهة المصرية
كتب رامى سعيد – زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من قيادات ائتلاف الجبهة المصرية عن استمرار المشاورات مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء السابق، بحثا عن تشكيل قوائم وطنية لخوض انتخابات النواب القادمة، وذلك بعقد لقاء معه الأسبوع الجارى، مؤكدين أن المجلس الرئاسى للائتلاف سوف يعلن عن أسماء مرشحيه يوم 10 نوفمبر فى حال صدور قانون تقسيم الدوائر.

من جانبه قال اللواء أمين راضى الأمين العام لائتلاف الجبهة المصرية، إن الجبهة تعد قوائمها الأربعة الخاصة بها، وتنسق مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق فى قائمته الوطنية، موضحا أن المشاورات مع حزب الوفد لم تنقطع، وباب الجبهة مفتوح للجميع، على حد قوله، مشيراً إلى أن لجنة الانتخابات تواصل مناقشة الأسماء المقدمة من الاحزاب للاختيار فيما بينها وذلك حتى يتم اختيار الأفضل من بين الراغبين فى الترشح.

فيما قال المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن لقاء سيعقد الأسبوع الجارى بين الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق وقادة ائتلاف الجبهة المصرية لاستكمال التنسيق بينهما فى القائمة الوطنية، مضيفا لـ"اليوم السابع"، أن المجلس الرئاسى للجبهة سوف يعقد اجتماعا الاثنين، لمناقشة الأسماء التى يمكن تقديمها للقائمة الوطنية، خاصة فى ظل مفاوضات على الأعداد التى يمكن تقديمها، مؤكداً أن الاجتماع الرئاسى هو الذى سيحدد آلية الاختيار وكيفية التواصل.

بينما قال نبيل زكى، أمين لجنة الإعلام بائتلاف الجبهة المصرية، أن الجبهة ستعلن أسماء مرشحيها يوم 10 نوفمبر القادم، حال صدور قانون تقسيم الدوائر وخروجه للنور وفق تصريحات الحكومة، موضحا لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة المصرية لا تهتم بمقاعد القوائم كثيرا، وتركز جهودها على مقاعد الفردى، معتبرا أن قانون تقسيم الدوائر هو الذى يعطل كل جهود الأحزاب والائتلافات الانتخابية، لافتا إلى أنه من المقرر تحديد موعد المؤتمر الشعبى القادم خلال اجتماع، الاثنين، القادم.

وبدوره قال الدكتور على المصيلحى، المنسق العام لائتلاف الجبهة المصرية، وزير التضامن السابق، أن الاجتماع الرئاسى للجبهة، الأسبوع المقبل، سيجرى فيه وضع الخطوط العريضة فى مشاورات الدكتور كمال الجنزورى فى قائمته الوطنية، مضيفا لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيتابع أعمال اللجان المختلفة فى الجبهة وخاصة لجنة الانتخابات وكشوف الناخبين، التى تفرزها لاختيار الأنسب من بين المرشحين من حيث الشعبية.

وقال قدرى أبو حسين، رئيس حزب مصر بلدى، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن الاجتماع الرئاسى للائتلاف، سيناقش كافة الخطوات التى شاركت فيها الجبهة خلال الفترة الماضية وعلى رأسها مؤتمر محافظة قنا لدعم الدولة المصرية ومواجهة الإرهاب، بالإضافة لمناقشة فاعليات الجبهة فى الفترة القادمة.



موضوعات متعلقة:


حزب مصر بلدى: الشعب وحده من سيختار أعضاء مجلس النواب القادم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Misr

البلد فيها حكومه/إنتخابات إيه مصاريف ومشاكل/مرض الظهور وأحزاب لتحطيم الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

عواجيز الحزب اللا وطنى أبطال خراب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراي محب

حرام عليك يادكتور جنزوري ان تكون راس الحربة للفلول بعد ثورتين..خير لك..ان تبعد عن مناطق الأحتقان

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مهندس محمد احمد عبدالقوي

هل فعلا قمنا بثوره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة