حمادة هلال عن الإيرادات: لا حيلة فى الرزق وربنا يفرحنا كلنا فى العيد

الأحد، 05 أكتوبر 2014 11:24 ص
حمادة هلال عن الإيرادات: لا حيلة فى الرزق وربنا يفرحنا كلنا فى العيد حمادة هلال والزميل هانى عزب
حوار هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خوض النجم حمادة هلال سباق أفلام عيد الأضحى الحالى، حيث يعرض له حاليا فى السينمات فيلم "حماتى بتحبنى"، الذى يقدم فيه تجربة كوميدية مختلفة، ومعه نجم الكوميديا سمير غانم والنجمة ميرفت أمين، حيث يكشف فى حواره لـ"اليوم السابع" كواليس لقائه الأول بالنجمين الكبيرين، كما يعلن أيضا حمادة لأول مرة عن موعد طرح ألبومه النهائى..


**تتمرد فى "حماتى بتحبنى" على الأدوار المعروفة عنك وتقدم لأول مرة شخصية رجل لديه هوس بالسيدات.. فهل كنت خائفا من تلك الشخصية؟
طبيعية الشخصية، التى أقدمها طبيب تجميل للسيدات لذلك لابد أن تكون علاقاته جيدة معهن طوال الوقت هذا بخلاف أنه يغازلهن دائما، وجميع أدوارى التى قدمتها فى السينما كانت لشخصيات متنوعة مثل "عيال حبيبة"، و"الحب كده"، و"حلم العمر"، وقصة الفيلم الرئيسية تدور حول أن "حماتي" تعلم جيدا أننى لدى الكثير من العلاقات النسائية، ويحدث بيننا صراع كوميدى خاصة فى ظل حبها الشديد لابنتها التى تجسد دورها إيمان العاصى ونلقى الضوء أيضا على أن ذلك الحب بين الأم وبنتها كان سيدمر حياتها الزوجية.

**كيف ترى التوليفة التى يعتمد عليها "حماتى بتحبنى" والمزج بين النجوم الكبار الشباب؟
كنت دائما أتمنى العمل مع النجمين الكبيرين ميرفت أمين وسمير غانم، وسعيد بتحقيقى هذه الأمنية، وذلك لأنهما يملكان تاريخ فنى محترم وكبير وأعتقد أن التوليفة بين الكبار والشباب ستكون فى مصلحة الفيلم، خاصة أن هناك الكثير من النجوم الكبار لو تم استغلالهم بالشكل الجيد واللائق سيتغير الفن المصرى تماما، وأنا احترمتهما جدا لاسيما بعد أن وافقا على العمل وفكرا فى التواجد ودعم جيل الشباب.

**هل كان خلافات حول ترتيب الأسماء على تتر الفيلم؟
إطلاقا، وبالعكس حرصت على أن تكون النجمة الكبيرة ميرفت أمين هى أول الأسماء، وذلك تقديرا واعترافا منى بقيمتها الفنية وقلت ذلك واضحا للمخرج "أنسى ترتيب اسم حمادة هلال" لأننى فى النهاية يهمنى النجمين ميرفت أمين وسمير غانم، مع العلم أنهما أضافا لى كثيرا والمفارقة أنهم لم يتحدثا عن أسماء أو أى شىء من هذا القبيل، والأهم لديهما التركيز فى العمل ومذاكرته بشكل جيد، وأتمنى العمل مع هذا الجيل دائما بسبب الالتزام وعدم الاهتمام إلا بالفن لأنهم يحبون عملهم منذ الصغر وتربوا عليه بشكل جديد.

**هل توقيت طرح الفيلم كان مناسبا لك؟
"لا حيلة فى رزق ولا شفاعة فى موت" ولا يهمنى توقيت الفيلم أو الإيرادات لأن هذا هو دور المنتج، أما أنا فدائما أكون حريصا على العمل بشكل جيد والتركيز فى التمثيل فقط، و"ربنا يفرحنا كلنا" من أجل عودة السينما بالشكل المطلوب.

- لماذا تحرص دائما على التعاون مع المؤلف نادر صلاح الدين والمخرج أكرم فريد؟
أشعر بالراحة بالتعاون مع نادر صلاح الدين لأنه مؤلف لديه حس وهناك كيمياء فنية تجمعنا سويا لاسيما وأنا أشفق عليه منى لأنى أعترف أننى أركز فى كل التفاصيل و"موسوس" وهو يتقبل ذلك منى بصدر رحب، أما أكرم فريد فأشعر بالراحة معه لأننى أجد نفسى أمام كاميراته وتفكيرنا قريب من بعض، بالإضافة إلى المنتج أحمد السبكى، الذى يعد هذا العمل الأول معه وأشكره على أنه ترك لنا العمل فى الفيلم بكامل حرية ولم يفرض على أى شىء لأنه فاهم عمله جيدا.


**أقاويل كثيرة ترددت أنك ستخوض السباق الدرامى الرمضانى المقبل.. فما صحة ذلك؟
حتى هذه اللحظة لم أوقع على المشاركة فى رمضان المقبل، ولكن هناك مفاوضات مع أكثر من جهة إنتاجية ومازلت فى انتظار السيناريو الجيد، الذى يشجعنى على المشاركة فى الدراما.


**ماذا عن ألبومك الجديد؟
كان من المفترض أن أقوم بطرحه فى عيد الأضحى ولكنى انشغالى بالفيلم جعلنى أؤجل طرحه إلى موسم رأس السنة، وحاليا أضع اللمسات النهائية عليه، حيث سيضم 10 أغنيات من أجل تعويض جمهورى عن فترة الغياب عن سوق الكاسيت، وأتمنى فى النهاية أن ينال إعجابهم.

**ولكن فترة غيابك الطويلة تؤثر على تواجدك بالساحة الموسيقية؟
حكاية طرح الألبوم أصبحت موضة قديمة وهناك الكثير من الألبومات تطرح بالأسواق وتمر مرور الكرام ومن الممكن أن يتعلق الجمهور بأغنية واحدة فقط من ألبوم كامل، ولكن حينما ننفذ أغنية سنجل بطريقة جيدة وتكون ناجحة ومميزة مثل "تعلالى" تجعلنى متواجد وبقوة على الساحة، كما أن الألبوم أصبح تجاريا بحتا بمعنى أن المنتج فى أوقات كثيرة يتدخل فيه من أجل عمل أغنيات بشكل معين حتى يستطيع تسويقه فى "الكول تون" وخلافه، وبالنسبة لى طالما هناك حفاظ على النجاح سيظل الناس يسمعوننى حتى لو لم أطرح الألبوم لمدة 10 سنوات.

أفيش فيلم حماتى بتحبني
أفيش فيلم حماتى بتحبني

حمادة هلال وإيمان العاصي
حمادة هلال وإيمان العاصي

	أكرم فريد يتوسط حمادة هلال وميرفت أمين
أكرم فريد يتوسط حمادة هلال وميرفت أمين

صورة من فيلم حماتى بتحبنى
صورة من فيلم حماتى بتحبنى

	حمادة هلال فى لقطة من الفيلم
حمادة هلال فى لقطة من الفيلم

حمادة هلال وميرفت أمين
حمادة هلال وميرفت أمين

	سمير غانم وحمادة هلال
سمير غانم وحمادة هلال

	إيمان العاصى وحمادة هلال
إيمان العاصى وحمادة هلال

	سمير غانم وحمادة هلال
سمير غانم وحمادة هلال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة