جيل جديد من البطاقات الرقمية المصورة لنظام Ios

الأحد، 05 أكتوبر 2014 04:45 م
جيل جديد من البطاقات الرقمية المصورة لنظام Ios التطبيق الجديد يتيح إضافة صور المستخدم أو أصدقائه إلى بطاقات رسوم متحركة
سان فرانسيسكو (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طورت شركة إنتاج البطاقات الرقمية المصورة جيلا جديدا من البطاقات باسم "جيب جاب ميسيدجز" يقدم قوالب للمستخدمين من أجل إضافة صورهم أو صور أصدقائهم إلى بطاقات رسوم متحركة بصيغة "جيف" مع إمكانية إرسالها مع الرسائل النصية أو البريد الإلكترونى أو مواقع التواصل الاجتماعى.

يمكن للمستخدم التقاط صورة شخصية له (سيلفى) أو اختيار صورة من مكتبة صوره الرقمية لكى يضيف إليها وجوه أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو الحيونات الأليفة ثم يقوم بتعديلها لتناسب شكل البطاقة.

كما يتضمن التطبيق خاصية السماح للأصدقاء على خدمة جيب جاب ميسيدجز بالوصول إلى الوجوه المحفوظة لاستخدامها فى عملية إنتاج البطاقة الخاصة بهم بصيغة "جيف". وإذا لم يتم التعامل بحكمة مع هذه التقنية فربما تكون النتيجة عبارة عن صورة متحركة غير مريحة.

وتبدأ المتعة الحقيقية بمجرد أن يبدأ المستخدم التنقل بين عدد لا نهائى من البطاقات بصيغة "جيف". ورغم أن أغلبها سيحتوى على دمج الوجه الذى تختاره فيها، فإنه يمكن أيضا تكوين بطاقات تحتوى على رموز ثقافية أو شخصيات شهيرة أو المقلدات المشهورة.

كما يمكن تحرير أى صورة وإضافة نصوص إليها. ويمكن حفظ الصورة "كمفضلة" حتى يمكن الوصول إليها بسهولة. وبمجرد الانتهاء من إعداد البطاقة يمكن نشرها أو حفظها فى مكتبة الصور أو بدء تكوين بطاقة جديدة.

ويمكن للمستخدمين الحصول على حق نشر 10 بطاقات مجانا عند استخدام التطبيق لأول مرة. وبعد ذلك سيكون عليهم دفع رسوم مقابل إرسال البطاقات عبر الإنترنت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة