ليلى إسكندر ومحافظ البحر الأحمر يناقشان سبل توظيف الشباب بالغردقة

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 07:28 م
ليلى إسكندر ومحافظ البحر الأحمر يناقشان سبل توظيف الشباب بالغردقة جانب من المؤتمر
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات، واللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، القضايا المتعلقة بتنمية مهارات الشباب من أجل التوظيف وأحدث التوجهات فى مجال التدريب المهنى.

جاء ذلك خلال مؤتمر الخدمة المهنية الثانى الذى أقيم بجامعة بولين بقرية الجونة السياحية شمال البحر الأحمر بحضور رجل الأعمال سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة أوراسكوم للانشاءات السياحية، ود. أحمد سعادة محافظ المنطقة الروتارية 2451، حيث نظم المؤتمر برئاسة د.نيفين عبد الخالق ضمن أنشطة المنطقة الروتارية 2451 لهذا العام.

وقالت "إسكندر" إن الهدف من المؤتمر مناقشة سبل التوظيف وكذلك المشروعات المهنية المستدامة التى تؤدى إلى توظيف الشباب، وكذلك مناقشة الشراكات مع الجهات المختلفة المهتمة بالتنمية البشرية المستدامة للشباب بشكل يؤهلهم لسوق.

كما أكدت على مناقشة توظيف عشرة آلاف شاب وفتاة من قاطنى العشوائيات خلال العامين القادمين وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدنى.

وكان قد نظم صباح اليوم الجمعة على هامش فعاليات المؤتمر ماراثون بهدف تنمية الموارد والتى سيتم استغلالها فى تنفيذ التدريب للشباب من قاطنى العشوائيات وشارك فيه عدد من الشباب.






1_ محافظ البحر الأحمر ووزيرة التطوير الحضارى ليلى إسكندر ورجل الأعمال سميح ساويرس خلال المؤتمر


2_ الحضور أثناء المؤتمر













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة