إحالة الأم المتهمة بتعذيب طفلتها حتى الموت وعشيقها بالشرقية للجنايات

السبت، 25 أكتوبر 2014 10:36 ص
إحالة الأم المتهمة بتعذيب طفلتها حتى الموت وعشيقها بالشرقية للجنايات المتهمان
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة العاشر من رمضان بالشرقية، برئاسة المستشار محمد جودة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب، بإحالة الأم المتهمة بالتخلص من جثة طفلتها للتستر على عشيقها، لمحاكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

وترجع أحداث الواقعة ليوم 26 من شهر مارس لسنة 2013 عندما تلقى اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة ملفوفة ببطانية بصندوق قمامة بالمجاورة 62 دائرة قسم ثان العاشر.

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات عارية تماما من الملابس وبها أثار تعذيب وحروق بالقدمين واليدين، وانتقلت النيابة لمكان الواقعة للمعاينة، وأمرت بانتداب الطب الشرعى للتشريح وبيان سبب الوفاة.

وتوصلت التحريات السرية التى قام بها النقيب أحمد الخولى معاون مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، إلى اكتشاف الواقعة بعد عام ونصف من ارتكابها.

وتبين قيام "نرمين أ م" 25 سنة أم الطفلة، بالاشتراك مع زوجها الثانى "محمد ر م" 25 سنة بائع فاكهة بتعذيب الطفلة، وقيام زوج الأم بإطفاء السجائر بجسدها، والتخلص من جثتها، وظلت الجثة مجهولة لمدة عام ونصف.

وتبين من التحريات أن الأم المتهمة من أسيوط وحضرت إلى مدينة العاشر من رمضان، بعد انفصالها من زوجها ومعها طفلتها "مارى" 5 سنوات ثم تعرفت على فكهانى وعاشت معه بدون زواج، وخلال تلك الفترة كان يقوم بضرب الطفلة وتعذيبها حتى قام بصفع رأسها بالحائط وتركها فى الغرفة عقابا لها على شقاوتها، كما أقر المتهم أمام النيابة، وتركها فى الغرفة لتأديبها، ولكن الطفلة توفت متأثرة بإصابتها، وقام بمساعدة أم الطفلة بلفها فى ملاية، والتخلص من الجثة بوضعها بصندوق قمامة بالمجاورة 62 دائرة قسم ثان العاشر، وعثرت أجهزة الأمن على الطفلة وظلت الجثة مجهولة لم يتم التعرف عليها.

وأمام نيابة العاشر اعترفت الأم بالواقعة واعترف المتهم أيضا، فأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات وإحالتهما محبوسين إلى دائرة جنايات الزقازيق، فى أسرع إحالة لمحاكمتهما بتهمة القتل العمد.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم المصرى

ايه التدين ده؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

من بره الله الله ومن جوه يعلم الله...طويل الذقن والجلباب وقصير الخلق ودبانته !!!؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

الموضوع مش تدين..!

احنا بقينا شعب مريض نفسيا..!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصدوم

الحيوانات تتبرء منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

f بيوم

من اقوال الكتاب

يمهل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

بيوم بيوم

من اقوال الكتاب

يمهل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

معقول المجتمع المصري وصل لهذا الحد يادوله الشعب وصل لكده ازاي

لازم الجهات المختصه في الدوله تفكر ليه الشعب المصري وصل لكده

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد خليل

اخر الزنا قتل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة