استياء فى ماسبيرو من إدارة الرعاية الطبية.. ورئيسها يرد: "شائعات"

الخميس، 23 أكتوبر 2014 07:06 م
استياء فى ماسبيرو من إدارة الرعاية الطبية.. ورئيسها يرد: "شائعات" ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى عدد كبير من العاملين فى التلفزيون المصرى غضبهم الشديد من الإهمال فى برنامج ومكان الرعاية الطبية فى ماسبيرو، والمتواجدة فى الدور السادس بالمبنى، حيث قام عدد من العاملين بإطلاق حملة لإقالة رئيس الرعاية الطبية فى ماسبيرو الدكتور عرفة عبد الرحيم.

واشتكى العاملون، من عدم إمكانية البعض دخول مقر الرعاية للكشف، بسبب أن المركز لا يقبل سوى عدد معين من العاملين يوميا، وهو ما تسبب فى انتظار حالات مرضية لأكثر من يوم للكشف، ويشتكى البعض من عدم حصول المستشفيات المتعاملة مع التليفزيون المصرى على مستحقاتها، الأمر الذى يدفعها لرفض المرضى من التليفزيون المصرى.

الدكتور عرفة عبد الرحيم، قال لـ"اليوم السابع"، هناك بعض الأشخاص الذين يتربصون بإدارة الرعاية الطبية، ويطلقون الشائعات ضدها الأمر الذى يتسبب فى "بلبلة" للبعض، مضيفا، ما أثار حفيظة البعض هو إصابة زميل فى التليفزيون بأزمة قلبية وقبل أن ننقله لمستشفى "عين شمس" لفظ أنفاسه الأخيرة، فأبلغت مجدى لاشين، وسلمت التقرير الطبى لقطاع الأمن، ليكون متواجد وقت التحقيقات، وبعدها لم يتم إصدار تصريح الدفن، رغم أنه لا يصدر من الرعاية الطبية، ليخرج البعض ويطالبون بإقالتى وبعمل ثورة ضدى.

وتابع عبد الرحيم، منذ أن توليت مركز الرعاية فى 1 مارس 2014، وجدت أن مديونيات الرعاية 37 مليون جنيه، وخلال فترة وجودى بالمنصب سددنا 16 مليون جنيه، وذلك وفق خطة اتبعتها تمثلت فى إلغاء التعاقد مع بعض المستشفيات التى استنفدنا ماديا، وإلغاء الاستثناءات، وأيضا تفعيل عقد مع الإدارة الطبية للقوات المسلحة، ذات الكفاءة العالية والأسعار القليلة، وأخيرا طالبنا القطاعات الأخرى بديونها لدينا.

واختتم عبد الرحيم، ليس صحيح أننا نقول لأى مريض يتردد علينا إننا لا نقبل حالات، فالرعاية الطبية تستقبل شهريا 25 ألف متردد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة