تشكيل لجنة لمعاينة عقار شهد مصرع شاب أثناء بحثه عن الآثار بأكتوبر

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 06:01 م
تشكيل لجنة لمعاينة عقار شهد مصرع شاب أثناء بحثه عن الآثار بأكتوبر نيابة أكتوبر
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخطرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة وتحقيقات عبد الله طنطاوى وكيل أول النيابة جهاز مدينة السادس من أكتوبر لتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار الذى شهد مصرع شاب أثناء بحثه عن الكنوز الأثرية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك للتأكد من مدى سلامة العقار، ومدى تحمله الحفر بداخله لمسافة 14 مترا لاستخراج جثة القتيل.

انتدبت النيابة فى وقت سابق فريقا من الحماية المدنية لانتشال جثة القتيل، إلا أنهم فوجئوا بحفرة عمقها ما يقرب من 14 مترًا، وهو ما حال دون قيامهم بتنفيذ المهمة المكلفين بها، خشية أن ينهار العقار بأكمله أثناء قيامهم بالحفر، وبناء عليه أصدرت النيابة إخطارها السابق.

البداية حينما أصيب شاب بهوس الكنوز الأثرية، فبدأ الحفر عن الآثار أسفل منزله بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما أقنعه أحد الدجالين بوجود كنز أثرى أسفل المنزل، إلا أن الرمال انهارت عليه فمات أسفل الحفرة.

وانتقل العميد محمد الدرملى مأمور قسم أول أكتوبر، وضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الشاب حفر حفرة بعمق 20 مترا، وأن الرمال انهارت عليه، وتم العثور على ملابسه الخارجية بالقرب من الحفرة، وتم إخطار قوات الحماية المدنية لانتشال الجثة، وأخطر اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة